المكياج لربيع سومر 2018 هوت-كوتشر جمع فور ذي سبرينغ-سومر 2018 هوت-كوتشر كولكتيون، بيتر فيليبس، كريتيف أند إيماج ديركتور فور ديور ميك-أوب، خلق نظرة قوية إيكو الإلهام البحري وراء ماريا غرازيا تشيوري جمع، على أساس الطابع والعمل من ليونور فيني.

«السوراليسم هو أيضا حركة فنية هامة حقا بالنسبة لي. هذا الثور الجمالي جعلها مارك، وأنها لا تزال ريسوناتس اليوم. سالفادور دالي ورجل راي، وكذلك المصور الألماني غريت سترن هي جميع المراجع بالنسبة لي، وأنا أقدر بشكل خاص رؤيتها الاستقرائية، »يقول بيتر فيليبس.

diormakeup

peterphilipsmakeup

ويوضح سعادته: «حرصهم الفني استلهم تصميما مفرطا للعين. باستخدام اقتباسات اختارتها ماريا غرازيا تشيوري، أنا أيضا تريد أن إمفاسيز سينرياليست سينس من الفكاهة والطعم للالتسابق مع الأسود المؤقتة الوشم براون مستقيم على الأصابع، إيرس و حول الرقبة.

الكلمات المختارة والرسائل التي تحتفل الروح الإبداعية الإبداعية من الواقعية، على سبيل المثال: “كليف”، “LIBERTÉ”، “كونتراديكتيون”، “L’آرت”، “بال ماسكي”، “ميروير”، “أتيتيودس سبيكتراليس”، “L “عمور إست توجورس ديفانت فوس. إيمز! “و” نوس سومس توس سوريليستس “و” لومور فو “و” L’إيماجينير و C’EST سي كوي تميل À ديفنير ريل “وكذلك أس” أو ديبارت إيل ن S’AGIT باس دي كومبريندر ميس بين D’الهداف “».

EYES
عيون مذهلة التي تدور نظرة كاملة: «لقد استلهمت من قبل أعمال الحجري ظهرت في بلدي الذاكرة وكذلك بعض الصور فيلم قوي جدا.

مع نيو ماتي بلاك ديورشو على لينج المرحلة، التي هي حقا أداة مثالية، أنا خلقت الإسقاط الجرافيكي للالصدفة من قبل الإفراط في إكسغراتينغ لهم في إكستريم. منذ فترة طويلة، وقد تم رسم لاشس دقيقة على الأظافر العليا والدنيا، وتصبغ العينين، وتمتد بشكل كامل نحو المعابد ». ويضيف: “لقد قمت بتشغيل معرض خول بيج إلى خط الماء السفلي لفتح العينين، وكذلك في خط الرموش للتعافي من خط أسود. آخر من كل شيء، أنا عرفت ببطء ال [إيبرووس] يستعمل [سورسل] [بودر] قلم رصاص و [بولو] [بولد بروو] لأن ينهي جميل ».

بشرة
بيتر فيليبس يصف “ناتشورال، لومينوس كومبلكسيون معززة باستخدام دورسكين إلى الأبد و إيفر وير بريمر تطبيق أولا، تليها ديرسكين إلى الأبد يكشف الأساس». ويضيف سعادته: «لقد طبقت بعض المقاصد من ديورسكين إلى الأبد تحت كونسيالر لإضافة الضوء والتصحيح البسيط. أخيرا، أنا سويبت الوجه مع الحجاب ضوء جدا من ديورسكين إلى الأبد و إيفر التحكم بودرة.

الشفاه
«ليبس تبدو طبيعية ويتم إعدادها باستخدام أقصى قدر من الشفاه، ثم أعطى تلميح مشرق من اللون مع غراء الشفاه في الوردي أو
ماتي بينك.

الأظافر
«تم إعداد الأظافر باستخدام قاعدة معطف أبريكوت، وتطلع الطبيعية في ديور فيرنيس موج و هلام أبريكوت.

شعر
التي وضعتها غويدو بالاو، الشعر عرض العنصر النقي من بونيتيل كلاسيكي مع جانب جزء التي كشفت الوجوه بشكل واضح.

فوتو كابتيونس:
كولكتيون: ديور هوت كوتور ربيع الصيف 2018 دسكريبتيون: هوت كوتشر سس 2018، معرض ديور على ظهر الطريق

العيون: تم إنشاء نظرة رسومية فائقة باستخدام دورانشو على ستيج لينر 091 ماتي بلاك. وهناك خط من معرض خول رقم 529 بيج خول تم تطبيقه على خط الماء السفلي، والمكابح تم تفكيكها مع مصادر النفط بودر بنسيل و ديشو بولد براو,.

كومبلكسيون: الطبيعية، والمكعب لومينوس قد حقق استخدام ديورسكين إلى الأبد و إيفر وير بريمر أولا، تليها ديورسكين إلى الأبد يكشف الأساس. ديورسكين إلى الأبد تحت كونسيالر كان يستخدم ل توش-أوبس، ونظرة تم الانتهاء مع الحجاب الخفيفة من ديورسكين إلى الأبد و إيفر السيطرة بودرة.

الشفاه: تم إعدادها مع أقصى قدر من الشفاه وتعزز مع ديور أديكت ليب غلو رقم 001 بينك أور N ° 101 ماتي بينك.

الأظافر: الطبيعية مع قاعدة معطف أبريكوت، ديور فيرنيس موجت رقم 108 و جل معطف أبريكوت.

الالتزامات الإلزامية:
هوت كوتشر سبرينغ سومر 2018، معرض ديور باكستيج ديور مكياج خلق و ستايلد بيتر فيليبس التصوير الفوتوغرافي: فينسينت لبارينت لكريستيان ديور بارفومز .