كشف موقع ISawItFirst.me، الوجهة الإلكترونية المتخصصة بتقديم الأزياء الفاخرة بأسعار مدروسة، عن استعداده لاستقبال فصل الخريف عبر إطلاق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2017 التي تضم مجموعة جديدة من الأزياء المميزة والمفعمة بالمرح. وتتميز التشكيلة الجديدة بباقة من التصاميم المستوحاة من أحدث صيحات الموضة وأسلوب الشارع الذي يتيح إطلالة مريحة وأنيقة، حيث يوفر ISawItFirst.me، الموقع الإلكتروني العالمي أبرز الخطوط الرائجة للموسم الجديد.

تستعرض علامة ’سبورت لوكس‘ باقة من التصاميم المبتكرة مع لمسات مميزة من القماش المشبك والقطع ذات الخطوط البسيطة والألوان الزاهية التي تضفي سحراً فريداً على الإطلالات النهارية والمسائية. كما تقدم العلامة الراقية مجموعة من التصاميم التي تتيح الاستمتاع بإطلالة كلاسيكية وعملية مثالية للذهاب إلى النادي الرياضي أو الاستمتاع بوجبة برانش بأسلوبٍ عصريٍّ مبتكر، حيث تضم سترات الفراء ’روك سكوين‘ المزدانة بلمسات من الترتر وسترات ’هوديز‘ الضيقة، إضافةً إلى السراويل المزينة بالأزرار حتى أسفلها والتي يمكن تنسيقها مع حمالات الصدر الرفيعة والأحذية عالية الكعب لإطلالة أنثوية عصرية وفريدة.

وتقدم تشكيلة خريف وشتاء 2017 قطعاً بارزة من علامة ’كاندي كراش‘، بما فيها سترات قصيرة زهرية اللون مزودة ببطانة صوفية وفساتين قصيرة مصنوعة من الفينيل، إلى جانب أحذية ’شانكي بلاتفورم‘ ذات الكعب العالي والسميك. بينما تستحضر الإطلالات الكلاسيكية المؤلفة من قطعتين مع معاطف الفرو القصيرة، الألق الخاص بفترة التسعينيات الرائعة. وتضفي علامة ’بانك نوفوان‘ المزيد من اللمسات الإبداعية والمبتكرة، مع تصاميم مزينة بالكثير من الإكسسوارات مع قطع الدينيم الممزق أو المخمل المجعد. في حين تقدم علامة ’كوين أوف ذا نايت‘ تكويناتٍ فنية تنضح بروحٍ احتفالية، مع مجموعة من أحزمة الخصر والتنانير القصيرة المحاطة بأقمشة شفافة، تتناغم مع أحذية عالية تصل حتى الفخذ وأخرى ذات كعب مزينة برسوم وزخارف. وتضفي السترات الخاصة بالدراجين مع القطع المصنوعة من الفرو الصناعي المزيد من الجرأة والفرادة على هذه الإطلالة المتميزة والعصرية.