أحمر الشفاه HD Lipstick من ريفلون

عالمك بلون حقيقي وعالي الحيوية. ابتعدي عن الظلال الباهتة والخافتة، وأظهري شفاهاً عالية التحديد مع أحمر الشفاه Ultra HD™ الجديد من ريفلون. سيغير أحمر الشفاه الجديد هذا كل القواعد وهو من ابداع رواد العناية بالشفاه. كذلك، استُخدم في تركيبته تقنية الجل الخالي من الشمع وعالي الدقة من ريفلون، مما يوفر صفاء حقيقياً للألوان في طبقة واحدة.

السر هو في قاعدة الجل الصافية التي تعطي إحساساً بانعدام الوزن مع تطبيق أكثر نعومة وتناسقاً من أحمر الشفاه التقليدي على أساس من الشمع. تكفي طبقة واحدة من هذه التركيبة المخملية ذات العبير الشهي، وسيعانق الشفاه على الفور لونٌ غني لا وزن له.

تحوّلي إلى صفاء ولون بتحديد عالٍ مع مع أحمر الشفاه Ultra HD™ الجديد من ريفلون. يتوفر هذا المستحضر بـ 14 ظلاَ عالي التحديد تحدد توجهات الموضة. توفر تقنية الجل عالي الدقة والخالية من الشمع من ريفلون صفاءً حقيقياً للألوان من دون الإحساس بثقل تسمح قاعدة الجل الصافية بتطبيق أكثر نعومة وتناسقاً بالمقارنة مع أحمر الشفاه التقليدي، وإحساس بانعدام الوزن، وتغطية كاملة للألوان من مرة واحدة، عبير لا يقاوم لفانيليا مخفوقة وكريمة المانغا، 14 ظلاً تحدد توجهات الموضة.