eighteen − ten =

19 + 15 =

أزياء فريدة لربيع 2017 من TORY BURCH

تعلن العلامة التجارية الشهيرة  TORY BURCH عن إطلاقها لمتجر مؤقت نقّال فريد من نوعه للاحتفال بمجموعتها لربيع2017 في الإمارات العربية المتحدة.

ستجوب مقطورة برّاقة مميزة مغطاة باللون الوردي الغرافيكي وتصاميم لأنماط الزهور باللون الأخضر في أرجاء مدينة دبي خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و29 أبريل لتغطية سلسلة من فعاليات التسوق في مواقع مختلفة، بما في ذلك سيتيووكودبيمول.

ستضم المقطورة مجموعة متنوعة من تشكيلة ربيع2017 للملابس الجاهزة،الأحذية، حقائب اليد، المجوهرات والإكسسوارات التي ستحمل نفس أنماط الزهوروالرسوم الغرافيكية والألوان الواردة على المقطورة.

فكرة الأزهار، وهي طباعة أشبة بحفلة في حديقة من الأزهار تأخذنا الى الستينات وأجواء الفتيات الجميلات والمضيفات المميزات بأسلوبهن، كما أن مفهوم المقطورة النقالة التي تنتقل من مكان الى آخر في أنحاء البلاد، متصلبالإلهام وراء مجموعة TORY BURCH لربيع2017 وموضوعها الذي يحمل عنوان “الساحل الشرقي يلتقي مع الساحل الغربي”.

سيدخل الضيوف المحل عبر “برغولا”متشابكة مع الزهورالوردية وعريشة، ومنها الى الداخل المصمم بطريقة أنيقة والمتطابق مع فكرة المشروع: حفلة في الحديقة. كما بإمكان المدعوين الإسترخاء على الأثاث الأنيق في الهواء الطلق والتمتع بكأس منعش من عصير الليمون تحت مظلات كبيرة تحمل طباعة الزهور من توقيع العلامة التجارية. إضافةً الى ذلك، سيحصل الزبائن على حقيبة توتك هدية مع كل شراء.

تعليقات

comments