تحتفل Dolce&Gabbana Beauty بجمال وأناقة المرأة العربيّة مع الكشف عن أسلوب الماكياج الجديد من مجموعة Abaya.
تتألّف مجموعة Abaya الجديدة من مستحضرات تجميل من توقيع Dolce&Gabbana، وهي تولّد أسلوباً متأنقاً وأنثويّاً مع بشرة خالية من اللمعيّة والشوائب، وعينَين رائعتَي التحديد، وشفاه مترفة باللون الخمري.

مستحضرات DOLCE&GABBANA لأسلوب ماكياج مع مجموعة ABAYA تمّ تركيب كلّ مستحضر بحرفيّة عالية من أجل الحصول على تطبيق سهل ونتيجة خالية من الشوائب.

يقوم مستحضر الأساس Perfect Matte Liquid Foundation بإزالة اللمعيّة وإخفاء الشوائب مع تغطية قابلة للتعديل لتكييف اللمسة النهائيّة مع حاجات بشرتكِ. تتوافق تركيبة مستحضر الأساس هذا مع كافة أنواع البشرة، وهي تحقّق لمسة نهائيّة طويلة الأمد وخالية من اللمعيّة لفترة تصل إلى 12 ساعة.

تسمح لكِ بودرة الأساس Perfect Matte Powder Foundation بإضفاء مظهر مثالي على لون بشرتك وهي تأتي مع علبة مُدمجة ومحمولة. يُمكن استخدام البودرة منفردة أو فوق مستحضر الأساس السائل Perfect Matte Liquid Foundation من أجل الحصول على تغطية إضافيّة. يُمكن استخدام البودرة جافةً أو رطبة – رطبة من أجل مظهر خالي من الشوائب، أو جافة للمسة نهائيّة شفافة.

يتألّف مستحضر الحاجبَين Emotioneyes Brow Powder Duo بدرجة لون Natural Brunette 2 من لونَين للسماح لكِ بخلق توافق لوني صحيح، ويحتوي على عناصر لونيّة عاكسة للضوء من أجل خلق تحديد طبيعي. يُمكن استعماله جافةاً أو رطباً من أجل الحصول على حاجبَين محدّدَين بكلّ جرأة. يوضَع بواسطة الفرشاة المشطوبة من أجل دمج البودرة بسلالة وتصفيف الحاجبَين.

أما مستحضر Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1، فهو مزوّد بأداة تطبيق دقيقة تسمح بخلق إطلالات متعددة، من التحديد المرهف إلى الجريء، والخطوط الرسومية. تمنح التركيبة الغنيّة بالعناصر اللونية والمقاومة للمياه لوناً كثيفاً بلمسة واحدة، وهو يدوم طوال اليوم من دون أي تسرّب.

يقوم ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 بتعزيز كثافة الأهداب، في حين ترفع العصا المقوّسة الأهداب من أجل خلق تقويس درامي. تحافظ بوليميرات تبيوكا على ثبات الأهداب، في حين يقوم الغليسيرين بالتنعيم من أجل منح لمسة نهائيّة لامعة وخالية من الكتل.

يمنح أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجة لون Magnetic 322 لمسةً نهائيّة كثيفة خالية من اللمعيّة، مع الحفاظ على نعومة ومرونة وترطيب الشفاه. تمّ ابتكار أحمر الشفاه هذا الغنيّ بالعناصر اللونية للنساء اللواتي يرغبنَ بالحصول على شفاه كثيفة باللون الأحمر الخالي من اللمعيّة.

أما طلاء الأظافر The Nail Lacquer بلون الجمشت Amethyst 330 مع تألّقه الزاهي، فيتمّم الأناقة البارزة المُطلقة الأنوثة لأسلوب ماكياج مجموعة Abaya.

إطلالة الماكياج من مجموعة ABAYA
للحصول على لون بشرة خالي من الشوائب ولمسة نهائيّة طبيعيّة، إبدأي باستعمال مستحضر الأساس السائل Perfect Matte Liquid Foundation، ثمّ ضعي بودرة الأساس Perfect Matte Powder Foundation فوقه. قومي بتحديد إطار وجهكِ عبر تحديد حاجبَيكِ مع Emotioneyes Brow Powder Duo بدرجة لون Natural Brunette 2. وأضيفي بعض الدراما على عينيكِ مع لمسة دقيقة من Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1 على طول خطّ الأهداب، ولمسة من ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 لمنح الأهداب حجماً أكبر وتقويسة مفتّحة للنظرة. أنهي الإطلالة مع شفاه بارزة باللون الأحمر الثمين مع Dolce Matte Lipstick in Dolce Magnetic 322.

قائمة المستحضرات
الوجه
PERFECT MATTE LIQUID FOUNDATION

PERFECT MATTE POWDER FOUNDATION

العينان
EMOTIONEYES HIGH DEFINITION EYELINER STYLO
– NERO 1

PASSIONEYES MASCARA
– NERO 1

EMOTIONEYES BROW POWDER DUO
– NATURAL BRUNETTE 2

الشفاه
DOLCE MATTE LIPSTICK
– MAGNETIC 322

للاطّلاع على محتوى أكثر حصريّة، يمكنكم زيارة حسابنا الرسميّ @DGBeauty عبر إنستغرام.

#DGBeauty
#DGAbaya