يستوحي مستحضر الأساس المرطّب والمعزّز للإشراق MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer من أسلوب الحياة المتسارع لجيل نساء الألفيّة الذي يتطلّب بشرة مشرقة وجاهزة دائماً لالتقاط صور سيلفي.

إشراق سهل
يتمتّع مستحضر MILLENNIALSKIN من Dolce&Gabbana بأخفّ تغطية وأكثرها إشراقاً لغاية الآن، فيُضفي على لون البشرة لمسةً نهائيّة طبيعيّة ونضرة لا تحتاج إلى فلتر. فتصبح البشرة أكثر إشراقاً وخالية من الشوائب ومتجانسة.

طويلة الأمد، تحمي التركيبة تألّق البشرة الطبيعي من التأثيرات المضرّة للبيئة مع توافق من الفلترات للأشعة ما فوق البنفسجية التي تضمن الحفاظ على إشراق وشباب البشرة. وتقوم التركيبة أيضاً بالترطيب لمدة 8 ساعات كاملة ممّا يساعد البشرة على تحمّل الوتيرة المتسارعة لحياة جيل الألفيّة.

سهل التطبيق
إنّ مستحضر MILLENNIALSKIN سريع وسهل التطبيق، وهو يعزّز جمال البشرة من دون الحاجة إلى استعمال فرشاة. ولا يتطلب الأمر سوى روتين سهل من ثلاث خطوات:
الخطوة 1: يُدلَّك على الأنف والوجنتَين بواسطة رؤوس الأصابع
الخطوة 2: يُدلَّك على الجبين
الخطوة 3: يُدلَّك صعوداً انطلاقاً من الذقن

التركيبة
تلجأ التركيبة الخفيفة والخالية من المواد الدهنية إلى مكوّنات عالية الأداء للحصول على هذا الإشراق المرغوب:
•تمويه سهل – تقوم بودرات عاكسة للضوء بإضافة الإشراق على البشرة ممّا يجعلها تبدو أكثر تألّقاً وتخلق هذه البودرات تأثير “التمويه الناعم” الذي يخفّف من ظهور الشوائب مثل الخطوط الرفيعة والمسام.

•مرغ سهل تملأ كريات ميكرويّة بوليميريّة التجاعيدَ الصغيرة في الأدمة وتخلق سطحاً أكثر نعومة يعكس الضوء بشكل أكثر تجانساً.

•ترطيب سهل إنّ الغليكولات المرطّبة، مثل الغليسيرين، تجذب وتحبس المياه فترطّب البشرة لما يصل إلى ثماني ساعات.

•حماية سهلة توفّر فلترات واقية من الأشعة فوق البنفجسية حمايةً واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجيّة UVA وUVB (مؤشر حماية بدرجة SPF30 PA+++). كما تعتمد التركيبة على توافق من الفترات الكيميائيّة التي تمتصّ الأشعة ما فوق البنفسجيّة والفلاتر المعدنيّة لتحريفها.

•دمج سهل تقوم البوليميرات متطوّرة بمساعدة التركيبة على تشكيل وشاح متجانس على سطح البشرة ممّا يضمن ثباتاً طويل الأمد.

الحملة الإعلانية
نجمة الحملة هي كيارا شيلسي التي تجسّد بشكلٍ مثالي أسلوب الحياة السريع والتألّق المشرق الذي يوفّره مستحضر MILLENNIALSKIN.

درجات الألوان
إنّ مستحضر ON-THE-GLOW TINTED MOISTURIZER SPF 30 متوفّر بعشر درجات لونيّة بدءاً من اللون الخزفي Porcelain للبشرات الأفتح لوناً، وصولاً إلى اللون الرملي Sable للبشرات الداكنة.

الدرجات الفاتحة
PORCELAIN – Light 1
CREAM – Light 2
SAND – Light 3
NATURAL – Light-Medium 1

الدرجات المعتدلة
FAWN – Light-Medium 2
BRONZE – Medium 1
CHESTNUT – Medium 2
ALMOND – Medium 3

الدرجات الداكنة
TAN – Medium-Dark 1
SABLE – Medium-Dark 2