11 + five =

five × 4 =

منتج ليلي رائع للعناية بالأظافر وبالبشرة حول الأظافر موفّراً لها الترطيب مع عناصر نشطة غنيّة بالمغذّيات في تركيبة واحدة وفاخرة.

حان الوقت للتدخل مع الأظافر! يبدأ التمتع بألوان خالية من العيوب مع أظافر صحية ومرطَّبة جيّداً. تقدّم علاجات الترطيب خلال الليل نتائج مذهلة للبشرة والشعر، والآنحان دور الأظافر والبشرة حول الأظافر لتستفيد من نتائج عملية التجديد.

نقدم لك Moisture Rehab™، السيروم الليلي الأول من SALLY HANSEN، والمتميّز بخلاصات غنيّة للترطيب والتغذية، من أجل عملية تجديد كثيفة للأظافر والبشرة حولها.

تحتوي هذه التركيبة الفاخرة التي توضع بالفرشاة على مزيج من الأوركيد السوداء، “نخل الآساي” (açai) والطحالب مع عناصر نشطة وعالية الترطيب، كما توفرالمساعدة على ترطيب وتجديد الأظافر الجافة أو الضعيفة بشدة. كذلك، تترك تركيبة السيروم خفيفة الوزن الأظافر مستعدّة للاستراحة والترميم، حتى تفتحي عينيك على أظافر وبشرة حول الأظافر أقوى ومتجددة مع إطلالة أكثر صحّة.

وتقول مادلين بول، السفيرة العالمية لألوان سالي هانسن: “بناءًعلى خبرتي، يُشكّلMoistureRehab ™ منتجاً رائعاً لتوفير الترطيب خلال الليل، وأيضاً لحلول مشاكل الجفاف وخسارة الترطيب. بشكل عام، يحسّنهذا الأمر العناية بالأظافر وبجمالها، كما يعزز العملية السلسة لوضع الألوان مع زيادة في مرونة الأظافر من أجل تجنُّب تشققها وجعل المنتج النهائي أكثر جمالاً”.

عند الاستخدام، يجب وضع السيروم مباشرة على أظافر اليدين والقدمين أو فوق مانيكور جاف والتدليك برقّة. إنه سرّ الحسناء النائمة لأظافر مرنة بشكل ساحر.

تعليقات

comments