افتتح منتجع ون أند أونلي أوشن كلوب الأسطوري، أحد أكثر المنتجعات خصوصيّةً في العالم، أبوابه مجدداً.

وسيتمكن الضيوف الجدد والذين يعاودون زيارة المنتجع من إعادة استكشاف منتجع بات أفضل من ذي قبل، مع العديد من العناصر المميزة بما في ذلك غرف وأجنحة مجددة، ومطعم “ديون باي شيف جان جورج فونغيريكتن”Dune by Chef Jean-Georges Vongerichten، وشيف تنفيذي جديد، وقوائم طعام جديدة في كافة مطاعم المنتجع.

وقال جون كونواي، المدير العام لون أند أولي أوشن كلوب :”يسرنا أن نستقبل الضيوف مجدداً في ون أند أونلي أوشن كلوب. يعتبر ضيوفنا هذا المنتجع بمثابة بيتهم الثاني، وفريق عملنا متحمس للغاية ليقدم لهم مجدداً الخدمات والتجارب الرائعة التي يشتهر بها المنتجع. ننتظر ضيوفنا بفارغ الصبر ليعيدوا استكشاف ون أند أونلي أوشن كلوب.”

مطاعم جديدة

سيجد الضيوف في مطعم “ديون” أجواء دافئة وأنيقة بعد أن أعادت تصميمه شركة جيفري بيرز الدولية(JBI) – ، وهي نفس الشركة التي أشرفت على تجديد جناحه ارتفورد الأسطوري في 2015. وقد عملت شركة JBI على زيادة إشراقة المساحة الداخلية للمطعم، وقد أدخلت إليها لمسات من الأسلوب الرفيع، فيما تمت زيادة المقاعد في المطعم والردهة. يضم المطعم قطع أثاث مصنوعة من خشب Anigre الرمادية، وأرضية من الخزف على شكل قطع خشبية، فضلاً عن مفروشات باللون الرمادي الدافئ، تعززها أقمشة مرجانية مع نقشات تجريدية وهندسية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المطعم ثريا أنيقة مؤلفة من مجموعة من السلال مخروطية الشكل ومنسوجة يدوياً، وقد تم توسيع النوافذ لتعزز الإطلالات الرائعة على المحيط.

ولا شك في أن الضيوف سيُعجبون بالقوائم الجديدة التي حضرها الشيف التنفيذي في المنتجع سيباستيان أغنيس، الذي أمضى السنوات الثمانية الأخيرة في منتجع ون أند أونلي بالميلا في لوس كابوس، بالمكسيك، حيث شغل منصف الشيف التنفيذي لمطعم “سيرد باي ون آند أونلي”SEARED by One&Only™ بالتعاون مع جان-جورج فونغيريكتن، ومطعم سوفيتشي، ومطعم بريز. وقد عمل سيباستيان أيضاً مع الشيف جان-جورج في سانت ريجيس بورا بورا وأمضى الكثير من الوقت مع الشيف آلان دوكاس في مطعم “ذا بينوا”، ومع إريك فوشون في فندق لو بريستول وغي سافوي.

يستمد الشيف أغنيس قائمته الجديدة من أسفاره وخبرته في عالم الطهو، وتضم القائمة:

في “أوشن” المطعم الذي يقع قرب حوض السباحة على طراز إنفينيتي والمطل على الشاطئ، سيجد الضيوف أطباقاً بنكهات مكسيكية، استوحاها الشيف من الوقت الذي أمضاه في ون أند أونلي بالميلا، مع لمسة من جزر الباهاماس من خلال إضافة تاكوس السمك المحمر مع الصلصة الحارة، والمحار المقرمش مع صلصة السيليرياك، والهامور المشوي من جزر البهاماس مع الموز والفلفل الحلو والطماطم، والإمباناداس بالجبنة والفطر البري مع السلطة الخضراء، والغواكامولي بالصلصة والموز المقرمش، وغيرها الكثير. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق على مقربة من حوض السباحة فيما يستمتعون بأشعة الشمس، أو تحت ظلال مظلات المطعم. يفتح المطعم أبوابه على الغداء يومياً وفي المساء في نهاية الأسبوع.

يقدم مطعم “ديون” خيارات فطور صحية من خلال إضافة العصائر الطازجة والسموثيز المصنوعة يدوياً، فضلاً عن بوفيه فطورغني وخيارات حسب الطلب. أما قائمة الغداء والعشاء فتضم برغر اللوبستر المشوي مع مايونيز الفلفل الأخضر الحار، وسلطة الروبيان المطهو على البخار مع الأفوكادو والطماطم، وسمك النهاش المحلي مع رقائق المكسرات والحبوب تُقدم مع صلصة حلوة وحامضة، وبوراتا مع مربي الليمون والخبز الأسود المقرمش، والسلطعون المقرمشمع صلصة الشبوتل الحار، والسمبوسة بالدجاج مع صلصة الكزبرة والزبادي،وغيرها الكثير. يقدم “ديون” أروع الإطلالات الخلابة على المحيط على أنغام الموسيقى الحية.

يقدم مطعم “ذا فيرساي تراس” الذي يقع أعلى حدائق فيرساي الخلابة مع إطلالة على الممرات والأروقة المسقوفة على مقربة من حوض فيرساي للسباحة، أطباقاً بنكهات من جزر الباهاماس، وفرنسا ومنطقة البحر المتوسط، بما في ذلكسمك موسى من دوفر باللوز مع الفاصوليا الخضراء الفرنسية، وأسياخ الروبيان من جزر البهاماس، والدجاج المقدد مع كونفيت البصل وتيان الكوسى والطماطم وغيرها الكثير. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بجلسات حوض السباحة حيث سيُقدم الطعام إليهم على أسرة التشميس أو على الشرفة، كما يمكنهم ايضاً الاستمتاع بالحدائق ولعب الكرة الحديدية أو تنس الريشة.

أما الضيوف الذين يرغبون بالاستمتاع بتناول وجبة في راحة غرفتهم، فسيقدم لهم الشيف أغنيس الأطباق الخاصة بجزر الباهاماس المتوافرة يومياً والتي تضم سلطة المحار، وشوربة المحار التقليدية في جزر الباهاماس، وسندويش الهامور المحمّر مع صلصة الثوم والشبوتل الحار وسلطة الجرجير، وذيل اللوبستر مع الخضار والبيستو، وغيرها الكثير.

عرض احتفالي

الضيوف مدعوون لإعادة اسكتشاف ون أند أونلي أوشن كلوب من خلال عرض Lost in Paradise هذا الشتاء مع إقامة الفاخرة إما في جناح مع إطلالة على المحيط، أو جناح شاطئي، أو كوخ بغرفتي نوم، أو فيلا. يتضمن العرض رحلة لمدة نصف يوم على متن اليخت مع غداء على الشاطئ يقدمه نادل خاص، و50 دقيقة تدليك سويديفي واحدة من الغرف الثمانية المصممة على الطراز البالينيزي في ون أند أونلي سبا، وعشاء من ثلاثة أطباق في مطعم “ديون باي جان جورج فونغيريكتن”، وحصة خاصة لتعليم كرة المضرب بإشرف مدرب محترف.

تبدأ أسعار هذا العرض من 14،274$ (إضافة إلى الضريبة والرسوم) للإقامة لمدة ثلاثة أيام في الأجنحة، والأكواخ والفلل فقط. لا بد من الحجز قبل 26 أبريل 2017 للسفر بين 14فبراير و30 أبريل 2017.

يقدم ون أند أونلي أوشن كلوب، الملاذ الأسطوري الفاخر في شواطئ الكاريبي، تجربة خاصة وأستثنائيةفي خصوصية تامة تُشعر الضيوف بأنهم في مسكنهم خاص، حيث يطل المنتجع على أفضل شواطئ جزر البهاماس. وينفرد المنتجع بتنوع مرافقه، بما في ذلك غرف وأجنحة جناح “هارتفورد”، وغرف وأجنحة جناح “كريسنت”، والفلل الثلاث الفاخرة، وحوض السباحة على طراز إنفينيتي، ومطعم أوشن غريل، وحدائق وحوض سباحة فيرساي الأسطورية، والممرات المسقوفة بتصميم القرن الثاني عشر والتي تُعد خلفية خلابة لحفلات الزفاف مهما كانت كبيرة أو صغيرة، وون أند أونلي سبا بتصميمه البالينيزي، وملاعب “هار-تو” الستة لكرة المضرب ومنها أربعة ملاعب بإضاءة كاشفة، وحوض سباحة عائلي ونادي كيدز أونلي للأطفال، وبوتيك كارلو ميلانو الذي يقدم مجموعات لمصممين معروفين مختارة بعناية، وملعباً للغولف بـ18 حفرة بار 72، وعملاً فنياً للفنانة المحلية جاين ووتيروس، وغيرها الكثير.