كشفت مصممة الأزياء سارة جيسيكا باركر عن أجمل وأغرب تصميمات أزياء الزفاف من خلال مجموعتها الجديدة مجموعة SJP by Sarah Jessica Parker حيث أصدرت خطا جديدا لفساتين الزفاف المتسمة بالروعة والأناقة مع البساطة والجاذبية في نفس الوقت .

وتتكون المجموعة من 10 أنماط مختلفة من الفساتين والتي تم تصميمها لتناسب أذواق كل النساء،  وشملت الفساتين العصرية وبدلات الجمبسوت بالإضافة إلى الفساتين الكلاسيكية، والقطع غير المتوقعة بما في ذلك بدلات الـ” bodysuits “.

تعتبر المجموعة أول غزو من SJP  لعالم فساتين الافراح حيث كانت تصمم فقط الإكسسوارات ، بما في ذلك مجموعة من أحذية الزفاف ، والتي من الواضح أنها ستتماشى تمامًا مع هذه الأساليب الجديدة في اتجاهها للموضة.

تتوفر مجموعة SJP by Sarah Jessica Parker تشمل خيارات بثوب كامل الطول ، بالإضافة إلى أنماط أقصر للركبة ، وتصميمات أخرى مكومنة من جزءين يمكن فصلهما.

بالإضافة إلى القطع الجاهزة، ستقدم باركر 15 طرازًا حصريًا من مجموعة أحذية SJP ؛ ما يعني أن العرائس سيحصلن على إطلالات متناسقة ومتكاملة.

وتأتي فساتين الزفاف مزينة بربطات البو والتطريزات والريش بألوان هادئة، وتم صنعها باستخدام أقمشة مستوردة من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا ذات جودة عالية.