مع حلول موسم الصيف ، يستعد الجميع لرحلة استرخاء على الشاطئ، ولكن هذه الرحلة المريحة يمكن أن تصبح مرهقة اذا لم تعرف المرأة ماذا ترتدي فيها، معا سنتعرف على أفكار جديدة لأزياء الشاطئ الأنيقة، فكوني معنا في هذا العرض المشوق.

وإذا كنت تحتاجين إلى القليل من الإرشاد في يومك المشمس التالي الذي تقضيه على رمال الشاطئ، فهناك الكثير من الأفكار الخاصة باطلالتك تجمع بين  الأناقة والفخامة والأناقة في هذا الصيف.

  ما عليك سوى اختيار شيء عصري يناسب أيضًا جو الشاطئ المريح ، مثل فستان قطني على الكتف، لإكمال مظهرك ، كما تعمل الأكسسوارات الأنيقة بالألوان والمواد الطبيعية بشكل أفضل.

 عندما يتعلق الأمر بملابس للشاطئ ، تحتاجين إلى التفكير في الأسلوب الذي ترغبين في طرحه، سواء كنت تسعىين إلى تحقيق مظهر بوهيمي سهل أو أسلوب متوهج،فكل ذلك سيؤثر أيضًا على الزي الذي يجب أن ترتديه.

قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ يستلزم اختيار الزي المريح وملابس السباحة، مع وجود قفطان أو فستان الشاطئ، يتم ارتداؤه فوق المايوه و أخيرًا ، لابد من وجود منشفة ، وكريم واقي من أشعة  الشمس ، وكتاب مسلي للقراءة على الشاطئ ، وزجاجة مياه باردة والمزيد.

ولحضور حفلات الزفاف الشاطئية الجميلة اختاري فستانًا مكسيًا أو مطبوعًا من قماش خفيف الوزن، ثم قومي بإقرانه مع الصنادل المبهجة والحلي الأنيقة للحصول على مظهر عملي رائع.

 

إذا كنت سيدة بحجم زائد ، فإن الشاطئ هو المكان المثالي لإظهار تألقك ،فكل ما عليك القيام به هو اختيار ملابس السباحة أو بيكيني وإقرانها مع الملابس والاكسسوارات الأنيقة، فالصنادل والنظارات الشمسية يمكن أن تجعل نظرة جميلة، ما عليك سوى ربط الساري على مستوى الخصر لتظهري بمظهر الساعة الرملية.

 وأذا كنت تتطلعين لمظهر شبابي فعليك بالاستايل البوهيمي لإضفاء نوعا من التجديد على مظهرك ،فقط اتركي روحك الحرة المفعمة بالحيوية تتألق مع المطبوعات المرحة والقوام الفريد والتصميمات السهلة مثل البيكيني المطبوع مع قطعة الدنيم وقميص كروشيه وزوج من الصنادل.

وأخيرا احرصي على اختيار اللون الابيض فهو أكثر الألوان المناسبة لاظهار أناقتك على الشاطئ ،حيث يبدو رائعا في ضوء الشمس ،وكذلك اللون الذهبي ، والذي يبدو أكثر عمقاً وأكثر جمالاً.

 نصائح لاطلالتك على الشاطئ

الاستعداد لاطلالتك  الصيفية سواء كان ذلك يومًا ممتعًا على الشاطئ أو حفل زفاف براقة على الشاطئ،اختاري النمط الذي تريدينه ، مثل مظهر الشاطئ الجميل أو المظهر البوهيمي.

– حددي الملابس التي تتطابق مع هذا النمط والتي تعمل معه لتكوين زي لطيف ومتماسك.

-أبدأي من خلال اختيار ملابس السباحة الخاصة بك وأحرصي على أن تكون متناسبة مع ملابس السباحة الداخلية والاكسسوارات.

-اجعلي الأشياء تبدو شاطئية مع أقمشة خفيفة الوزن ، وألوان فاتحة ومشرقة ، ومطبوعات مرحة ، وصور ظلية وأن تكون الملابس فضفاضة وإكسسواراتها بسيطة.