رمضان و العيد مواسم تقليدية في العطاء ، لكن هذا لا يعني أن الهدايا نفسها يجب أن تكون تقليدية. يرحب جورج جنسن في هذا الموسم بخطوطه الرائعة من المجوهرات والساعات التي تجمع بين التصميم الطليعي والمنحنيات الحريرية والخطوط الناعمة ذات المواد الثمينة.

مع أكثر من قرن من الحرف اليدوية للدعوة ، يقوم بيت التصميم الدنماركي بإنشاء قطع مبدعة تجميد إشارات التصميم المعاصرة في المواد الثمينة التقليدية. تشتهر ميزون بإبداعاتها الراقية مع التشطيبات الناعمة والمنحنيات الانسيابية والأشكال الرقيقة.

مثالية لجلسات الإفطار ، يعتبر سوار الكفة المفتوحة النابض في الفضة الإسترليني مكملاً انسيابيًا لأية ملابس ، مع منحنياته البسيطة وتقليص منحنياته. لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الزخارف التقليدية ، تستلهم سلسلة الأسكيل ودبابيس الإلهام من المملكة الطبيعية. تم تصميم هذه المجوهرات بالتعاون مع النحات الأسترالي ، Jordan Askill ، حيث تلتقط الطاقة الراقصة التي لا تهدأ من جانب الملك والكرنر كارنر في الفضة.

ولا يعتبر تعاون Askill هو مرة واحدة. يتعاون البوتيك بانتظام مع كبار الفنانين والمصممين لخلق مزيج من التصميم الجريء الذي يعكسه كل مهندس المهندسين.

خاتم Möbius هو تجسيد لعلم الجمال الاسكندنافي في Georg Jensen. مع عدم وجود بداية أو نهاية ، فإن الحركة المستمرة لشكل Möbius تبعث على التفكير. تلتقط الحلقة الانسيابية تدفق الوقت في الفضة الإسترليني. في هذه الأثناء ، تعود حلقة Moonlight Grapes إلى العالم الطبيعي. على أساس تصميم قديم أصلي من صانعي الذهب جورج ينسن من عشرينيات القرن العشرين ولكن تم تحديثه ليعكس القيم الحديثة ، ترى عصابة مون لايت غراب مجموعة من الفاكهة اللذيذة تطفو على شريط فضة.

جميل ، قللت وصنع أقوال. هذه هي السمات التي تشبع كل خلق المجوهرات جورج جينسين مع. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أفكار هدايا للاحتفال بشهر رمضان المبارك والمناسبة الاحتفالية لعيد العيد ، فإن مزيج جورج جسنسن الجذاب من الشكل والجماليات يجعله من المفضلين لتزيين الأصابع والمعصمين والأذنين.