في أعقاب إطلاق دهانات “سادولين ديلوكس” في عُمان، كشفت “أكزونوبل” الرائدة عالمياً في قطاع الدهانات ومواد الطلاء عن محفظة منتجات جديدة تم تطويرها بالاعتماد على أحدث التقنيات والابتكارات المتوفرة، وتتضمن مجموعة من المنتجات المناسبة للعائلة والتي تمتاز أيضاً بقيمتها الجمالية العالية ودورها في تعزيز أساليب الحياة الصحية والمستدامة.

ويعتبر دهان “إيزي كلين” من “سادولين ديلوكس” أبرز منتجات المجموعة الجديدة، فهو مزود بتقنية “كيد بروف” المتطورة التي لا تقتصر أهميتها على الحد من البقع وتأخر ظهورها على الجدران، فهي مقاومة أيضاً للبكتيريا الضارة، مما يضمن بيئة معيشة أكثر صحة للسكان، ولا سيما الأطفال.

وتم اختبار “سادولين ديلوكس إيزي كلين” بتقنية “كيدبروف” على ستة أنواع من البكتيريا وفقاً لمعايير اختبارات JISZ 2801، ليكون بذلك خياراً مثالياً للعائلات، فهو مزود بطبقة الفيلم التي تتمتع بخصائص طاردة للمياه تحد من تأثير البقع على الجدران وتمنعها من التغلغل عميقاً. كما تساهم هذه المزايا في جعل عملية التنظيف أسهل من أي وقت مضى، ومع التقنية المضادة للبكتيريا، سوف تكون الجدران صحية ومانعة لنمو البكتيريا الضارة.

بهذه المناسبة قالت شالين ناياك، المدير العام الإقليمي لأصباغ الديكور لدى “أكزونوبل” في الشرق الأوسط: “تمثل ممارسات الاستدامة والابتكار عنصراً جوهرياً في عملياتنا على كافة المستويات. ونقدم من خلال ’سادولين ديلوكس إيزي كلين‘ للأهالي منتجاً مميزاً يريحهم من القلق بشأن البقع* والبكتيريا على الجدران التي يمكن تنظيفها بسهولة فائقة باستخدام إسفنجة مبللة بمحلول المنظف المخفف، لتبقى الجدران نظيفة ومنعشة، والأهم من ذلك: خالية من البكتيريا، لينعم الأطفال بأجواء مريحة وصحية”.

وبفضل الخصائص القابلة للغسل، يمكن تنظيف جميع البقع المنزلية بسهولة، مما يجعل من “سادولين ديلوكس إيزي كلين” منتجاً مثالياً للعائلات التي لديها أطفال ما زالوا صغاراً وفي مرحلة استكشاف واختبار كل ما يحيط بهم. ويتوفر المنتج حالياً في جميع متاجر “سادولين ديلوكس” في السلطنة، ويمكن للعملاء الاختيار من بين أكثر من 2000 لون بالإضافة إلى مستويين للمعان (الحريري، وشبه اللماع). كما يمكن تنزيل تطبيق “سادولين ديلوكس” للواقع المعزز على الأجهزة المتحركة لمشاهدة المظهر الذي ستضفيه مختلف ألوان “إيزي كلين” على الجدران.