تنظر Armani إلى امرأة العام 2017 على أنّها سيدة مستقلة وكثيرة الانشغالات، تتولى مسؤوليةَ العديد من المهام إلا أنها ترفض المساومة على الترف والجمال والفعالية والراحة التامة.
لذا صمّمت العلامة MY ARMANI TO GO THE CUSHION لهذه المرأة بالذات. فهو عبارة عن مستحضر أساسي مبتكر يزاوج بين تركيبة متطورة وحجم أنيق صغير ملائم للسفر، وأداة تطبيق احترافية. يرتقي مستحضر MY ARMANI TO GO THE CUSHION الجديد بصيحة كريم الأساس المضغوط بالوسادة الاسفنجية إلى مستوى أعلى: فقد أصبحت المهارات الاحترافية التي يتمتّع بها خبراء التجميل في متناول كلّ امرأة.

استوحي هذا المستحضر من حقائب الأزياء الراقية الخاصة بعلامة Giorgio Armani، وهو يجمع بين خبراتها في مجالات الموضة والتصميم والتجميل. بالتالي، يتوفّر كريم أساس جديد وخفيف في وسادة إسفنجية ناعمة للغاية داخل علبة صغيرة يمكنك حملها معك أينما ذهبت. لذا، أصبح بإمكانك الحصول على البشرة المثالية التي تحلمين بها بسهولة تامّة في أي زمان ومكان.

أكسسوار مميز ورائج يمنحك الثقة بينما تمضين قدماً في الحياة. مع مستحضر ARMANI TO GO THE CUSHION الجديد، لم تعد إطلالة البشرة المشرقة طوال النهار بعيدة المنال… فما عليك سوى أن تضغطي على الوسادة الاسفنجية وتطبّقي المستحضر على بشرتك.

#MyArmaniCushion

إطلالة غير لمّاعة ومشرقة تدوم طويلاً: عناصر ARMANI الجوهرية
كريم الأساس الذي لا يغنى عنه متكامل بامتياز كونه يمتاز بتركيبة متطورة متعددة العناصر. فهو يمنح تغطية مثالية، راحة قصوى وملمساً مشرقاً ملؤه النعومة: سعى مبتكرو MY ARMANI TO GO THE CUSHION الذين عملوا على هذا المستحضر بدقّة متناهية، لتحقيق التوازن بين التغطية القابلة للتكيف والتي يمكن تعزيز كثافتها وبين خفة القوام لكي تشعري وكأنّك لا تضعين أي مكياج. فسرّ Armani يكمن في عناصرها الجوهرية.

عنصر العناية بالبشرة: صُنع كريم الأساس بالوسادة الاسفنجية المبتكر للعناية بالبشرة من مستحلب يحتوي على الماء والزيت ليحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة ويخفي كافة الشوائب ويعتني بالبشرة على المدى الطويل، فيجعلها أكثر نضارةً يوماً بعد يوم. يتعزّز مفعول القوام بفعل خلاصة الليتشي والجليسرين وحمض الهيالورونيك، فينساب قوامه الخفيف الذي يتحوّل إلى جلّ بسلاسة على البشرة ليقدّم لها تغذيةً مرطبةً تدوم لمدّة 18 ساعةً. وهكذا تتألّق البشرة على الفور بإطلالة مثالية وتحصل على الحماية المناسبة بفضل فلتر مع عامل حماية SPF23، ومن ثمّ تصبح أكثر نضارةً وإشراقاً مع مرور الوقت.

عنصر اللون: تتبخّر المكوّنات المتطايرة الغنية بصبغات الألوان الفريدة فور ملامستها للبشرة لتمنحك شعوراً منعشاً فورياً ولوناً يدوم طويلاً. فستحصلين بفضل الحبيبات اللؤلؤية الناعمة للغاية والقابلة للتكيف والتعزيز، على لون ساحر يتواءم مع البشرة في النهار والليل، مضفياً لمسة من الإشراق الذي يحمل توقيع Armani على بشرتك.

عنصر الخفّة: ما رأيك في الحصول على إطلالة مشرقة إنّما غير لمّاعة تدوم طوال النهار؟ أصبح ما بدا لك مستحيلاً واقعاً ملموساً. فالتركيبة لا تحتوي سوى على نسبة متدنية من المالئات التي تضفي على البشرة إطلالةً باهتةً. كما أنّها تتضمّن بوليمراً عاكساً يغمر البشرة بالإشراق ويسمح لها بالتنفس على الدوام. أمّا تكنولوجيا الحبيبات الكروية المنعّمة Liquid Biron فتمنح بشرة الوجه توهجاً ونعومةً حريريةً. وبالتالي، أصبح الآن هذا المستحضر المثالي للبشرة والذي يمكنك حمله معك إلى أي مكان في متناول يدَيْك على الدوام.

يتوفّر كريم الأساس المتعدّد العناصر بالوسادة الاسفنجية من Giorgio Armani والمزود بعامل حماية SPF23 بـ 6 درجات تتراوح بين البيج المائل إلى الأصفر، البيج المائل إلى الزهري، والألوان الرملية بما يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة.

طريقة استعمال احترافية: مكياج مثالي لمن تنشد الكمال

لا يعتبر MY ARMANI TO GO THE CUSHION مجرد كريم أساس بوسادة إسفنجية، بل أكسسواراً ضرورياً في حياة كلّ سيدة. وهو يزاوج بين تصميمه الأنيق وطابعه العملي والتجميلي. فها هي الدار تضع بين يدَيْك المهارات التي يتمتّع بها خبراء التجميل بفضل أداة استعمال مبتكرة وحديثة.

تتواءم هذه الأداة الجديدة والمستدقة الرأس تماماً مع التركيبة الخفيفة التي تتمتع بشاعرية علامة Armani. وهي تسمح للمرأة بالوصول إلى كلّ زاوية من الوجه بأكبر قدر ممكن من الدقّة والسهولة. هذا ويضمن لك الشريط العريض القدرة على التحكّم بانسياب التركيبة إلى أقصى حدّ. فتكتسب البشرة فوراً إطلالة جديدة كلياً بحركة بسيطة واحدة. وأخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أداة الاستعمال صُنعت من نسيج “نيوبورا” الناعم والطري، وهي تساعد على تغلغل القوام الذائب في البشرة وتضفي عليها الإشراق. كما تعمل أداة التطبيق الاسفنجية الناعمة بتناغم مع التركيبة وتعتني ببشرتك وتمنحك شعوراً مريحاً للغاية. وهي تلتقط الكمية المثالية من المستحضر لتوزعها بتجانس على البشرة وتوفّر لك التوهج الذي يحمل توقيع Armani في ومضة عين.

بفضل عبوتها التي تبقى محكمةً بعد مرور عدّة أسابيع على فتحها حتى، تنساب تركيبة كريم الأساس بالوسادة الاسفنجية على البشرة بسهولة تامة لتضمن لك طريقة استعمال منعشة وأنيقة. كما يبقى القوام رطباً وناعماً ويعانق البشرة بسلاسة تامة.

مفهوم كريم الأساس بالوسادة الاسفنجية في حلة جديدة: أكسسوار جديد ورائع لعاشقات الجمال

للمرّة الأولى على الإطلاق، يطلّ أحد كريمات الأساس من علامة Giorgio Armani Beauty بغطاء أحمر تعبيراً عن الشغف. وقد أحيطت حوافه الأنيقة باللونَيْن الأسود والأحمر للفت النظر. وهو يتحوّل بذلك إلى الأكسسوار المثالي الذي يجب على امرأة العام 2017 الاحتفاظ به دوماً في حقيبتها في كافة المناسبات.

يمتاز هذا المستحضر بحجمه الملائم للسفر وقابلية إعادة ملئه. وبالتالي، يمكن للسيدة وضعه في حقيبة يدها لإضفاء النعومة والجمال الأخاذ والإشراق على بشرتها في أي وقت. وبما أنّ لكريم الأساس هذا يجسّد مفهوماً جديداً للعناية بجمال الوجه، فهو يُعتبر الأكسسوار المثالي للبشرة بحيث لن تقوي على مغادرة المنزل من دونه.

بشرة مثالية وجميلة في أي زمان ومكان. نضع بين يدَيْك خبرة Giorgio Armani الكاملة على شكل كريم أساس بوسادة اسفنجية.

ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار GIORGIO ARMANI
“بفضل تركيبته القابلة للتعزيز والتي تدوم طويلاً فضلاً عن عبوته الشهيرة، يعتبر كريم الأساس بالوسادة الاسفنجية الجديد Armani Cushion الأداة المثالية التي أحملها معي في كلّ جلسات التصوير!”