تعد مجموعة أزياء “Max Mara لربيع  2018، خزانة أزياء تم الاعتناء بها بدقّة لقاطني تلك الشوارع الحديثة المحبين للاستمتاع. هناك انحراف في قَطع الحجارة، أسود وأبيض – في بعض الأحيان تم التنفيذ بالأورغانزا للكشف عن أعمال داخلية في طبقات من الشفافية – وبحدة مثل لعب أشعة الشمس في منتصف الصيف والظلال في العمارة الحضرية. ولكي تكتمل الأناقة الهادئة لمحطات التوقف الحصرية تلك، تمت حياكة شعار “الرمل على الرمل” الذي يرجع تاريخه إلى بدايات الشركة على معطف واقٍ من المطر (trench) أو طباعته على جاكيت من الجلد. ولترديد ألوان تلك الأحواض الحديثة جداً للزهور، يجب أن يتمتع هذا الموسم بدرجات البنفسجي وبتوجه ذكي نحو الزهور، المنفذة بدقة ببخاخات والنضرة مثل ندى المساء.

 

يعود الابتكار الأفضل للمدينة – المعطف الواقي من المطر (trench coat) – إلى الظهور من جديد على شكل معطف خفيف (spolverino) من الكتّان الصافي وتنّورة ضيّقة (pencil skirt) نابضة بالحياة. هناك معاطف صغيرة وأنيقة ذات توجه رجالي وجاكيتات جينز لارتدائها مع بناطيل بتصاميم صبيانية، مصممة جميعاً مع نظرة نحو أناقة متواضعة. للمسة من الدراما، هناك تنانير تصل إلى الكاحل: أغطية مع بكلات من كتّان رقيق لكل يوم، ولأوقات الأناقة، هناك قماش جورجيت، مع طيّات ومقصوص في شرائط ترفرف بشكل جذّاب.

 

بلمسة من الكمال مع حقائب ناعمة وضخمة ومع محفظات يد انسيابية وأنيقة مزيّنة بجميع أنماط وطبعات المجموعة، ومع نظّارات Iris الشمسية لهذا الموسم، تتهادى فتيات “ماكس مارا” العصريات والمتنزهات في الشوارع بأناقة مثالية للاستمتاع بملذّات الصيف في المدينة.