بالنسبة لكثير منا الدنيم هو واحد من الملابس الأكثر شعبية، لدينا جميعا ، هو الجينز المفضل لدينا، سواء كان الدنيم الأسود أو الجينز النحيل الذي اشتريته الصيف الماضي.

ولكن ماذا تفعلين اذا حان الوقت لزوج جديد من الجينز؟ لا تدعي تجربة التسوق تفوتك ،فهذه مجموعة ماكس كولوت الدنيم لازياء الربيع.
مزينة الدنيم في كل مكان الآن، ولا سيما مغطاة في التطريز الملونة والترتر واللؤلؤ وحتى تصاميم الدنيم على الدنيم.

عند ارتداء قطع الدنيم المطرزة أو المزخرفة مثل الجينز أو السترات، والسماح لهذا أن يكون تسليط الضوء على الزي الخاص بك وتقليل كل شيء آخر إلى أدنى حد ممكن.

رداء العمل
دونجاريس 85 درهم
ماكس السيدات الأعلى 49 درهم
بغض النظر عن الشكل والحجم، وهناك الدنغري التي من شأنها أن تجعل لكم حكم الاتجاه مثل نجم! الدنغاري تبقي لكم مريحة في حين أنيق. مرة واحدة تقتصر على الملعب، الدنغاريات الآن هي الاتجاه المثالي لهذا الربيع.

دنغاريس هي متعددة الاستخدامات وسهلة لارتداء. كل ما عليك القيام به هو إضافة تي شيرت أبيض بسيط مع الأكمام المتضخم لعطلة نهاية الأسبوع وقميص ملون عادي لليلة مع الفتيات.

زوج من الأحذية عارضة أو الصنادل عارضة خلال النهار يمكن بسهولة تغيير في الكعب ليلا.

التوابل حتى الدنيم الأسود
بلاك دينيم 65 درهم إماراتي
كورسيت بيلت 25 درهم
الدنيم الأسود هو الخيار الأسهل! كل فتاة تحتاج على الأقل على الزوج في خزانة ملابسها. أنها تسير على ما يرام مع كل شيء.

هناك العديد من الطرق لنمط الدنيم الأسود. هنا هو خيارنا: يبقيه بسيطة وكلاسيكية مع أبيض مخطط زر أسفل أسفل والوصول إلى زوج من الكعب بيان.

إضافة مشد أسود واسعة أو حزام للحصول على نظرة أقل حجما، ولكن تأكد من اختيار العرض الصحيح. أحزمة الخصر سميكة كبيرة للنساء مع الجذع أطول لأنها تساعد على تقصير أجسامهم العليا وجعلها تبدو أكثر تناسبا. ولكن، إذا كنت من النساء قصيرة الخصر، حزام أرق قد يكون الخيار الأفضل.

يجب أن يكون لهذا الموسم: ماكس أزياء الدنيم رداء
ماكس الدنيم رداء
90 درهم إماراتي
70 درهم إماراتي

الهجين بين كيمونو و ثوب ثوب، رداء الدنيم هو يجب أن يكون لهذا الموسم. ماكس الأزياء مطرز الإصدار هو أكثر عصرية! مثالية لفصل الربيع، ماكس رداء الدنيم يذهب أفضل مع الجينز نحيل مهدب أو ممزق والكعوب السوداء.

مجموعة دينيم ديز الجديدة ستكون متاحة في جميع مخازن ماكس وعلى الانترنت على www.maxfashion.com ابتداء من 24 يناير 2018.

للحصول على صور عالية الدقة والأسعار، الرجاء الضغط هنا.

حول ماكس
أطلقت شركة ماكس في الإمارات العربية المتحدة في عام 2004، وهي أكبر وأكبر علامة تجارية ذات قيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند مع ما يقرب من 400 متجر في 16 دولة، بما في ذلك 6.7 مليون قدم مربع. ، ماكس التجزئة الملابس الخاصة بها تسمية للرجال والنساء والأطفال جنبا إلى جنب مع الأحذية والمنزل والاكسسوارات مع أكثر من 100،000 سعيد العملاء للتسوق يوميا.

نجاح ماكس هو الذي يدفعه تسعير القيمة، والوضوح في عرض البضائع، ووضع السوق واختراق السوق العدوانية. ماكس هو جزء من مجموعة لاندمارك، واحدة من أكبر التكتلات التجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com)
للاستفسارات الإعلامية:

كارمن روسينويو
ميماك أوجيلفي العلاقات العامة، دبي
موبايل: +971 (4) 305 0324
البريد الإلكتروني: [email protected]
إجاز محمود
ميماك أوجيلفي العلاقات العامة، دبي
أوفيس: +971 (4) 305 0479
E-ميل: [email protected]