في الليل والنهار، قومي بتحويل ناحية محيط عينَيكِ مع كريم ناحية محيط العينَين والشفاه من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale  الغنيّ بمركّب Chrono-ResponseTM غير المسبوق

 

علم البيولوجيا المؤقتة

يختلف إيقاعنا البيولوجي ما بين النهار والليل. ويخضع كلّ من الجسم والخلايا والأدمة إلى دورات فائقة الانتظام خلال 24 ساعة: خلال النهار، تدافع البشرة عن نفسها ضدّ التعديات الخارجيّة، وتتجدّد خلال الليل. يتكيّف كريم ناحية محيط العينَين والشفاه من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream الجديد مع الإيقاع الطبيعي للبشرة، وهو يحتوي على مركّب  Chrono-ResponseTM غير مسبوق يعمل باستمرار على صعيد العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ.

 

“أوركيدي أمبريال”Orchidée Impériale

EYE & LIP CONTOUR CREAM

كريم ناحية محيط العينَين والشفاه

15 مل

متوفر: 1 يناير 2018

طوال النهار

يقوم الكريم بترطيب وتلطيف وتحسين ناحية محيط العينَين بشكلٍ جميل. وتساعد المكوّنات النشطة المؤقتة في مستحضر العناية بالبشرة على ترخية الملامح وتعزيز إشراق محيط العينَين. يعمل كريم ناحية محيط العينين والشفاه “أوركيدي أمبريال آي أند ليب كونتور كريم” Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream بشكلٍ متواصل لأمثلة ناحية العينَين.

 

خلال الليل

يقوم كريم ناحية محيط العينين والشفاه “أوركيدي أمبريال آي أند ليب كونتور كريم” Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream المعزّز بمكوّنات نشطة فائقة القوّة، بإزالة السموم من هذه الناحية الحساسة بشكلٍ خاصّ. يستهدف علامات التعب ويترك ناحية محيط العينَين مُفعمة بشعور بالراحة. كما يستهدف هذا المستحضر أيضاً بقع الحليب الصغيرة المتواجدة حول العينَين والتي تُعرف باسم الدُخينات.

المكوّنات النشطة المؤقتة

تمّ تعزيز كريم “أوركيدي أمبريال آي أند ليب كونتور كريم” Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream الجديد بمكوّنات مختارة بعناية تنقل كافة قدراتها في النهار وفي الليل. يقوم مستخلص الياسمين* وحمض الهيالورونيك بتحفيز الترطيب، في حين تقوم السنتيلا الآسيويّة (نبتة تشتهر في الطبّ الصيني والأيورفيدا) بتفعيل التخليق البيولوجي للكولاجين. فتُصبح الهالات الداكنة أقلّ وضوحاً، وتتلاشى الخطوط الرفيعة الميكرويّة. وتبدو ناحية محيط العينَين أكثر نضارة، والملامح مرتاحة، والوجه أكثر شباباً.

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة

لتعزيز قوة هذه المكوّنات النادرة، قامت “جيرلان” Guerlain بابتكار طريقتَي تطبيق للنهار والليل.

النهار 01
للاستمتاع بصباح استثنائي:

ابدأي نهاركِ مع تدليك استثنائي.

لاستكمال التأثيرات المقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ من مركّب Chrono-ResponseTM، قامت “جيرلان” Guerlain بتصميم روتين صباحي عند الاستيقاظ من النوم: حركات نقر خفيفة تُجرى في الصباح عند تطبيق كريم Eye & Lip Contour Cream.

أنقري ودلّكي بشكلٍ خفيف برؤوس أصابعكِ من الناحية الداخليّة للعين نحو الخارج، ثمّ من الخارج إلى الداخل. يساعد هذا المفعول المزيل للاحتقان على تخفيض الجيوب ويمنح شعوراً فورياً من الرفاهية.
02 في الليل
لنشر معزّز للمكوّنات النشطة ولتحفيز مفعولها البيولوجي، يتمّ تطبيق كريم Eye & Lip Contour Cream على شكل طبقة سميكة، مثل ماسكات النوم الشهيرة. للاستمتاع بليل هنيء: مجدّد ليلي.

يقوم مستحضر العناية بالبشرة الثوري هذا بتجديد ناحية محيط العينَين خلال النوم. ويكون تكاثر خلايا الأدمة كثيفاً بعد منتصف الليل. يتواجد مكوّن نجم هذا في قلب كريم Eye & Lip Contour Cream: الكافيين، دفعة فعليّة من الطاقة تشتهر بمفعولها المزيل للسموم عند ناحية محيط العينَين. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع الكريم الغنيّ بمركّب Chrono-ResponseTM بقدرة الحدّ بوضوح من ظهور الدُخينات وتقليل علامات التعب والجيوب والهالات الداكنة.

فتستطيع البشرة أن تحصل على المصادر اللازمة لتجددها. ويتمتّع الكافيين بالتالي، هذا المكوّن القوي النشط الداخل في تركيبة مستحضر العناية، بالوقت الكافي للانتشار بشكلٍ مستمرّ خلال الليل. يشتهر بخصائصه الشادّة والمقاومة للأكسدة الممتازة، ويساعد على إزالة السموم من ناحية محيط العينَين لتخفيض ظهور الهالات الداكنة بشكل ملموس.

 

“حتّى بعد ليلة متأخرة، تبدو الملامح منتعشة وناحية العينَين أكثر نضارة”.

نتائج استثنائيّة وملحوظة

النهار الليل
يرطّب

+38%*

ترطيب طوال 6 ساعات

87%***

بشرة حاصلة على التغذية

يلطّف

77%*****

ناحية محيط العينَين خالية من الخطوط

68%*****

تأثير مضاد للارتخاء

يحسّن

+20%******

تجانس ناحية محيط العينَين

-9%******

الشوائب اللونية

71%*****

ثبات الماكياج

65%****

تطبيق أسهل للماكياج

يزيل السموم

+19%**

يحفّز قدرة البشرة على مقاومة الأكسدة

74%****

بشرة متجددة

68%****

يخفّف الاحتقان عند ناحية محيط العينَين

يريح

-24%******

تقليل الهالات الداكنة

73%*****

ناحية محيط العينَين منشّطة

71%*****

ناحية محيط العينَين أكثر نضارة

-9%******

ظهور بقع الحليب

 

تركيز ناحية محيط الشفاه

+19٪******

ينعّم ناحية محيط الشفاه

+12%******

يعيد تحديد الفم

 

*تحليل آلي، 11 امرأة بعد 6 ساعات من التطبيق

**تحليل آلي، 11 امرأة

***اختبار رضى، 62 امرأة بعد تطبيق واحد

****اختبار رضى، 16 امرأة، بعد 6 ساعات من التطبيق وبعد تطبيق واحد

*****اختبار رضى، 62 امرأة بعد شهر من الاستعمال

******تحليل مخبري من قبل أخصائيّي في طب البشرة على 32 امرأة بعد شهر واحد من الاستعمال

*******تحليل مخبري من قبل أخصائيّ في طب البشرة، 18 امرأة، بعد شهر واحد

التزام بالمستقبل

التوضيب المصمّم لتحسين الجيل الرابع من مجموعة “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale بشكلٍ جميل يبرهن عن التزام “جيرلان” Guerlain البيئي.

تمّ تخفيف وزن التوضيب بنسبة 60% وحجمه بنسبة 16%. كما تمّ استعمال عدد أقلّ من المكوّنات

(-41%) والورق (-66%) لكريم Eye & Lip Contour Cream الجديد هذا. يتكيّف وعاؤه الأكثر إرغونوميّة على شكل حصاة مع راحة اليد مثل كنز محميّ بتأنٍّ.