تصميم الأزياء درجة البكالوريوس برنامج البكالوريوس

تاريخ البدء: 28 يناير 2018
المدة: 3 سنوات

بالنسبة لأولئك الذين لديهم موهبة للأزياء والأسلوب، وفكرة أن تصبح مصمم الأزياء أو جعل مهنة في هذه الصناعة من المرجح أن تجلب إغراء. ليس فقط عواصم الموضة ميلان ونيويورك وباريس ولندن تواصل جذب طلاب الأزياء، دبي تعمل أيضا بنشاط لتصبح عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، وقد استضافت إسمود دبي، والمعاهد العالمية إسمود الدولية الأزياء والجامعة مجموعة على مدى السنوات ال 11 الماضية.

لأي شخص يسعى إلى 100٪ التدريب العملي على برنامج مكرسة تماما للأزياء ومهنة مضمونة في هذه الصناعة، إسمود دبي أول معهد وفقط مخصص تماما للأزياء في الشرق الأوسط يوفر للطلاب مع أعلى مستوى برنامج الأزياء، وآفاق قوية لتصبح مصمم الأزياء.

في جميع أنحاء البرنامج، ومجموعة كاملة من تصميم تصميم جمع، وتغطي تقنيات فريدة من نوعها على براءة اختراع من الملابس الجاهزة لإنتاج الملابس النسائية والملابس الرجالية وملابس الأطفال من استعداد لارتداء ما يصل الى هوت كوتور. يعرض الطلاب مجموعتهم الكاملة أمام لجنة تحكيم دولية في ختام السنة الثالثة، تليها أكبر عرض أزياء الدراسات العليا في دول مجلس التعاون الخليجي.

إسمود دبي تتعاون مع المصممين المشهودين وأسابيع الموضة العالمية حيث يتم دعوة الخريجين المختارين لتقديم مجموعتهم مباشرة بعد التخرج. إذا كان حلمك هو أن تصبح مصمم أزياء ناجحة، كنت قد وجدت برنامج مثالي بالنسبة لك.

 

ورش عمل الأزياء دورات قصيرة

تاريخ البدء: 17 يناير 2018
المدة: 3 إلى 6 أشهر / برنامج التأسيس | 1 سنة

يوفر إسمود دبي دورات قصيرة مرنة في النهار والمساء للأفراد الذين يبحثون عن اكتساب أساسيات التصميم وصنع الملابس في جو مريح وودود. من الرسم الأزياء إلى منهجية عملية الأزياء الإبداعية المستخدمة من قبل المتخصصين في هذا القطاع، رحلة الطالب ينتهي مع جعل تبدو العصرية لحجم الخاصة بهم ويتم منح الوصول المباشر إلى برنامج البكالوريوس درجة البكالوريوس. متعة ومرنة وغنية في المحتوى، وهذا البرنامج هو منصة الإطلاق مثالية لدخول عالم الموضة.

شراء الأزياء

تاريخ البدء: 14 يناير 2018
المدة: 4 أسابيع

متوفر لأول مرة في الشرق الأوسط، ويتم هذا البرنامج الفريد من قبل المشتري من رالف لورين و إترو والمشتري الأزياء السابقة من برادا وفالنتينو. هذه الدورة القصيرة مكثفة يعطي نظرة ثاقبة في العالم اليومي للمشتري الأزياء، على كيفية تنفيذ وتطوير والعين لعملية الشراء الصحيحة. رجال الأعمال الأزياء التفكير على استعداد للقبض على الفرص التي توجد في دبي حيث الطلب مرتفع لبدء مهنة كمساعد الأزياء مساعد، التاجر أو الباحثين الاتجاه في سوق الأزياء العالمي.

فرصة لا تقدر بثمن للطلاب للقاء مع المشترين من العلامات التجارية المشهورة دوليا بما في ذلك إترو، رالف لورين وباريس غاليري.

3. إفاشتم & العباءة تصميم والإنتاج

تاريخ البدء: 14 يناير 2018
المدة: 5-6 أسابيع

البرنامج الوحيد من نوعه في العالم، الذي وضعته إسمود دبي مع التركيز على الأزياء الإسلامية / إفاشتم ارتداء متواضع والعباءات. في شراكة مع المجلس الإسلامي تصميم الأزياء، ويسترشد الطلاب من خلال دنا من الأزياء متواضعة لتطوير مجموعتهم الخاصة من التصميم إلى الإنتاج. وقد قفز المصممين الطموحين فهم إمكانات الأعمال غير العادية لهذه السوق على هذا البرنامج وأطلقوا بنجاح بطاقات الأزياء الإسلامية الخاصة بهم بعد ذلك.

قبض على الاتجاه من خلال الانضمام إلى هذا البرنامج والبدء في التسمية ارتداء متواضع الخاص بك!

4. إدارة العلامة التجارية الفاخرة

تاريخ البدء: 17 يناير 2018
المدة: 3 أشهر

يتعلم الطلاب المهارات اللازمة لتشغيل العمليات في صناعة الأزياء والرفاهية السلع. اكتساب المعرفة لإدارة جميع جوانب العلامة التجارية الفاخرة، من عملية تطوير المنتجات، واستراتيجيات الأسعار، والعمل مع إدارات التسويق والعلاقات العامة. وقد أدى هذا البرنامج العديد من الخريجين لتأمين فرص التدريب والوقت الكامل في العلامات التجارية العالمية الرائدة. الطلب على مديري العلامة التجارية الفاخرة المهرة عالية الذهاب لذلك!

حول إسمود دبي

إسمود دبي هي فرع من معاهد إسمود العالمية للأزياء والجامعات التي تأسست في باريس عام 1841، مما يجعلها أقدم مدرسة أزياء في العالم، مع سمعة عالمية، بما في ذلك 22 موقعا في 14 بلدا وشبكة دولية واسعة. وقد صنفت شبكة “إسمود إنترناشيونال” (إسمود إنترناشونال نيتورك) على أنها “خبرات الموضة” التي تتنبأ بالاتجاهات الحالية وتلبية السوق يحتاج إلى 176 عاما. إسمود دبي يقع في مدينة دبي الأكاديمية الدولية ومنطقة دبي للتصميم هي مدرسة الأزياء الوحيدة في العالم دعم الأعمال التجارية من خريجيها من خلال متجرها الخاص حاضنة التجزئة متجر بوليت كونسيبت يقع في سيتيوالك.

www.esmod-dubai.com