وتقول أليساندرو ميشيل: “تخيلت امرأة تسير في حمام صديقها، وأخذت عطره وجعله خاصا بها.

العيش مع الحرية المطلقة والاحتفال بفكرة تعريف حياتك الخاصة، خالية من القواعد والاتفاقيات، غوتشي يقدم فصلا جديدا في قصة العطر غوتشي مذنب.

تستمر الثورة #GuiltyNotGuilty مع إطلاق غوتشي غيلتي أبسولوت بور فيم، الشريك النهائي ل غوتشي
مذنب أبسولوت بور هوم. معا، الزوجين المطلق تعبر عن مفهوم الاستقلال الحقيقي للعيش حياة أصيلة، زوج من العطور التي تكمل بعضها البعض كرحلة من التحرر.

بداية من ملاحظة غامضة من بلاك بيري، غوتشي غيلتي أبسولوت بور فيم هو عطر المرأة غير التقليدية التي أنشئت للمرأة المعاصرة.

“أردت مذكرة بلاك بيري من شأنها أن تجعلك تحلم بشم رائحة. انها السحرية وانها متصلة بالطبيعة، وكذلك المشاعر. هناك رومانسية في هذا العطر “أليساندرو ميشيل.

عطر العنب المتنامية في غابة برية – بدأت اليساندرو ميشيل رؤية غوتشي غيلتي بور فيم مع هذه ملاحظة واحدة. تكليف العطر ميتر العطر ألبرتو موريلاس لمزج العطر، سعى المدير الإبداعي حديثة للغاية الشمية السمية. الفصل الجديد في قصة #GuiltyNotGuilty يكسر العفن من الروائح النسائية التقليدية، وتطور الكلاسيكية شيبر الأزهار في رائحة فاكهي تشيبر.

داخل الملاحظات رائحة، ثلاثة مكونات البطل تحديد معنى جديد من الشعور مجانا.

بلاك بيري: العصير والنضرة مع حافة غامضة، وبلاك بيري هو أعلى جودة الملاحظة المصنوعة يدويا.

البلغارية روز: غنية ومكثفة، جوهر الأزهار الحديثة لديه النهاية حار. جوهر يأتي من التقطير بالبخار العملية التي يعود تاريخها قرون، يمر البخار من خلال بتلات الورد التي هي الطبقات على الصواني في السفينة. كما يمر عليه يجمع الزيوت الأساسية، بعد أن يبرد النفط والماء منفصلة.

غولدنوود: مستخلص طبيعي جديد من السرو نوتكا، مذكرة خشبية مبتكرة يجمع بين دفء الخشب التقليدي ومع لهجات أمبيري الغنية من نوتكا. فريدة من نوعها ومتعددة الأبعاد، علما الخشبية لديها النار و الجلود الجوانب. غولدنوود هو أيضا ملاحظة رئيسية من غوتشي غيلتي أبسولوت بور هوم، وربط العطر المؤنث إلى الذكور.

العنصر المشترك ينسجم العطرين في التعبير عن الرجولة المعاصرة والأنوثة.

غوتشي غيلتي أبسولوت بور فيم، ألبرتو موريلاس مزج الملاحظات الثلاث بطل مع البرغموت، الباتشولي و العنبر لخلق عميق، مسكي والرائحة رائحة.

“من المهم جدا خلق العطور التي رائحة جيدة وليس اصطناعية، مع ملاحظات أصيلة. أليساندرو يريد هذه الأنواع من والعطور، وقال انه يريد شيئا بسيط الفهم، ورائحة لك وفهم الملاحظات. تحتاج إلى أن تتردد عندما تشم رائحة “ألبيرتو موريلاس.

الحملة
القوام الغنية والألوان الأنثوية الناعمة يؤلف سلسلة من الصور. يتم التقاط زجاجة رائحة ضد الوردي ديافانوس بلوزة من الحرير مزينة بدانتيل وسجادة مزخرفة – تثير قصر بالازو الباروكي في البندقية حيث حملة غوتشي مذنب لقد أصيب. كل من بور فيم و بور أوم زجاجات المطلقة مؤطرة معا في الصورة التي ينقل رسالة من والرومانسية والجمال.

التصميم
رمز الأنوثة المجسدة في الظل التي اختارها اليساندرو ميشيل، وضعت نغمة التوت الغنية في التعبئة والتغليف غير لامع مع شعار الذهب غوتشي وحروف. طويل ونحيل مع غطاء أسود لامع، مرددا نفس صورة ظلية عطر الرجال النظير، وضعت الزجاجة للزجاج لعرض عصير التوت الملونة.