عقد فندق فورسيزونز دبي شراكةً حصرية مع محلي بلومينغديلز وهارفي نيكلز- دبي ليوفر لضيوفه إقامةً ممتعة ضمن مجموعةٍ من الأجنحة الفخمة، والتي تمنحهم تجربة تسوقٍ شخصية ومميزة في مركزي التسوق الشهيرين “دبي مول” و”مول الإمارات”.

ومن خلال هذه التجربة الحصرية، يمكن للضيوف الاستمتاع برقيّ الضيافة في الأجنحة الفاخرة في أجواء إقامتهم الهادئة داخل منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا، أو في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، وليس ذلك فحسب، بل يمكنهم الاستمتاع بفخامة وسائل النقل التي توصلهم إلى مركز تسوقهم المفضل (دبي مول أو مول الإمارات)، لقضاء تجربة تسوقٍ مميزة برفقة مساعد التسوق الشخصي الخاص بهم وباقةٍ من أرقى تجارب التسوق:

التجربة المثالية في بلومينغديلز (دبي مول)
افتتح محل بلومينغديلز، أحد أبرز وجهات التسوق في مدينة نيويورك، أول محلاته الرائدة خارج الولايات المتحدة الأمريكية في دبي مول عام 2010، ليقدم باقةً من أفضل التصاميم العالمية للملابس ومنتجات العناية بالجمال والإكسسوارات والأحذية وعلاماتها التجارية للرجال والنساء والأطفال، ليصبح أحد أهم وجهات التسوق في دبي. وتشمل عروضه الحصرية لضيوف فورسيزونز دبي، توفير مساعد تسوقٍ شخصي خاص بهم ليرحب بهم ويستقبلهم عند مدخل كبار الشخصيات في بلومينغديلز، ويرافقهم في جولة إلى غرفة قياسٍ خاصة، جمعنا لهم فيها مجموعةً من أحدث أزياء الموضة. كما تشمل العروض توفير وقتٍ خاصٍ للاهتمام بالضيوف والعناية بهم عبر مجموعةٍ متنوعة من جلسات المناكير أو الباديكير أو السشوار في صالون أفيدا الخاص بالمحل. إلى جانب تجربةٍ احترافية في وضع مكياجهم على يد أحد خبراء المكياج المحترفين ليزداد مظهرهم تألقاً وجمالاً؛ ويتاح لهم الاختيار من باقةٍ متميزة من الخدمات في منطقة التجميل تضم تحليل طبيعة البشرة وجلسة العلاج بقناع LED لتصبح بشرتهم أكثر انتعاشاً وحيوية. كما تشمل العروض استمتاع الضيوف بتشكيلةٍ مميزة من أشهى أنواع الكب كيك من مخبز ماغنوليا لتمدهم بالقوة والنشاط أثناء التسوق. وليس ذلك كل شيء، إذ يمكن للضيوف قضاء جلسة شخصية مع أحد خبراء التصميم الداخلي في بلومينغديلز هوم، الوجهة الأمثل على مستوى المنطقة لاقتناء أكثر قطع الأثاث المنزلي تميزاً. وبعد يوم حافل، سينعم الضيوف بتجربة ارتشاف شاي بعد الظهيرة لشخصين في أرماني/ دبي كافيه.

فخامة الأزياء في محل وهارفي نيكلز- دبي (مول الإمارات)
دللوا أنفسكم مع وهارفي نيكلز- دبي، أفخم محلات الأزياء في الإمارة، ويقع في مول الإمارات، مركز التسوق الذي أحدث تغييراً كبيراً في مشهد التجزئة في الشرق الأوسط عندما فتح أبوابه بدبي في العام 2006. كما يمكن لضيوف فورسيزونز الاستفادة من آراء خبراء الأزياء للاستمتاع بتجربة تسوقٍ لا تُنسى. وتشمل عروضه الحصرية لضيوف فورسيزونز دبي، توفير مساعد التسوق الشخصي ليطوف بالضيوف على مجموعةٍ متنوعة من أشهر تصاميم الأزياء والإكسسوارات وأكثرها طلباً في الموسم. وتتضمن العروض توفير وقتٍ خاصٍ للاهتمام بالضيوف والعناية بهم عبر مجموعةٍ متنوعة من جلسات المناكير أو الباديكير أو السشوار في ركن صالون أفيدا، الذي يوفر للرجال خيار الحلاقة أو الاستمتاع بجلسة مناكير أو باديكير؛ إلى جانب تجربةٍ احترافية في وضع مكياجهم على يد أحد خبراء المكياج المحترفين ليزداد مظهرهم تألقاً وجمالاً. وتتنوع الخيارات في وهارفي نيكلز- دبي، وصولاً لتخصيص التصاميم التي يشترونها بقطعة خاصة يمكنهم تطريز أو نقش أو حفر أي اسمٍ يرغبون به أو الأحرف الأولى منه أو أي عبارةٍ أخرى يحبونها. وبعد يوم حافل، سينعم الضيوف بتجربة ارتشاف شاي بعد الظهيرة لشخصين في أرماني/ دبي كافيه.

وتتوفر تجربة الإقامة والتسوق حصرياً للضيوف الذين يحجزون في الأجنحة فقط. ويجب حجز هذه التجربة قبل 48 ساعة، وتخضع لتوفرها.

#StayandShop #FSDubai #BloomingdalesDubai #MyHNDubai