عرضت إنجي شلهوب في 6 نوفمبر مجموعة أزياء إنجي باريس المنتظرة على أحر من الجمر لخريف وشتاء 2017 – 2018 في متجر إتوال “لا بوتيك” في مول الإمارات. غطّى المنصّة الرئيسية عرضٌ عالي الحيوية من التناقضات بين أحجام ضخمة وقيود مدينية، درجات معدنية وأنسجة طبيعية.

تم بحضور إنجي شلهوب الكشف عن ستّ عشرة إطلالة آسرة. كذلك تم استقبال عدد من كبار الشخصيات، الوجوه المؤثرة في عالم الموضة والأزياء، والأصدقاء المقربين للسيدة شلهوب من المنطقة وسط إعداد فرنسي رومانسي، مع حلويات الماكارون الباريسية الشهيرة ومشروبات منعشة، بالإضافة إلى موسيقى أكملت أجواء الأناقة والرهف لباريس على حد سواء.

تميّزت مجموعة خريف وشتاء 2017 – 2018 بإطلالات رومانسية تحمل في ثناياها طابع رقي أواخر حقبة السبعينات. تضفي رداءات (capes) متموّجة، تنانير تلامس الأرض، ربطات فراشة مبالغ بها وأكمام انسيابية الحركة من كريب الحرير لمسةً شاعرية. في هذا الوقت، يبرز تباين حاد مع الحد الأدنى بالتصميم وطابع الروك آند رول من أوائل الثمانينات في بناطيل قصيرة وضيّقة (cigarette pants) توضع تحت الملابس، أو في فساتين من التول مطرّزة بالترتر (sequins) مستوحاة من أضواء ليالي باريس.

تتوفر الآن مجموعة إنجي باريس لخريف وشتاء 2017 – 2018 في متاجر إتوال “لا بوتيك” وإنجي باريس.