ديمانوميا، العلامة التجارية الإيطالية وراء حقيبة فريدة من نوعها المتاحة في سوق الشرق الأوسط، من خلال التعاون الإبداعي مع ملكة الأزياء إنجي شلهوب، مصمم الأزياء، مؤسس إنجي باريس والعضو المنتدب لمجموعة إيتوال.

وقد أدى اجتماع هذين العقول الإبداعية في مشروع العلامة التجارية المشتركة: إنجي باريس التي كتبها ديمانوميا – وهو زواج بين اثنين من عوالم خلاقة متميزة. وقد توصلت المؤسستان الإيطاليتان سيلفيا سكاراموتشي و إنجي تشالهوب إلى حوار جميل، مما أدى إلى إنجاب مجموعة من حقائب الفن الفريدة الحصرية.

كانت أورورا و فيغا النماذج المختارة للتعبير الكامل عن هذا الاتحاد الإبداعي السحري: الإبداعات المبدعة من ديمانوميا مستوحاة من التصميم الحلم من قبل إنجي باريس، التي هي المواضيع الرئيسية الزهور والحيوانات الحساسة؛ قام فريق الفنانين الإيطاليين بتفسير هذا العالم الرائع من الروعة المقلدة والصقل المتعرج لمجموعة FW17 المصنوعة من قبل إنجي باريس و كومي d’هابيتود، وقد رسم فنانون ديمانوميا أفكارهم على الجلود الإيطالية الرائعة، ثم منمق من قبل الحرفيين إنجي باريس مع الثمينة المطرزات.

هذا الاندماج من الفن والموضة قد أنجبت أناقة لا مثيل لها، شيء لم ينجز من قبل، جوهرة نادرة وثمينة المعاصرة.

وقد تم تقديم مجموعة الكبسولة خلال عرض أزياء إنجي باريس في بلاس فندوم، في باريس، خلال بفو، وحققت نجاحا كبيرا وحقق نجاحا جيدا، وهي متاحة الآن في إنجي باريس وأبو ظبي والكويت والرياض محلات.

حول إنجي باريس
تأسست إنجي شلهوب عام 2009 من قبل إنجي شلهوب، وتقوم بتطوير مجموعات من الأعمال الفنية في ورش العمل الباريسية مع فريق من الحرفيين المتميزين ذوي المهارات العالية والأعلى جودة.
القيم الأساسية لجميع الإبداعات الأزياء إنجي باريس هي الأناقة والتطور والجودة.

مع أربع مجموعات في السنة، تقترح إنجي شلهوب ارتداء اليوم، فساتين كوكتيل، فساتين السهرة والاكسسوارات، للنساء مع الحياة الاجتماعية عالية الطاقة، الذين هم دائما على الذهاب والذين يقدرون أزياء الإناث مع نهج فردي حقا.

يتم الاعتراف تصاميم إنجي باريس لجودة النسيج، والتطريز، واهتمامهم بالتفاصيل. لفساتينهم – سواء كانوا في الحرير، الجاكار، أو مع “هوت كوتور” التشطيبات الحرير -، خطوط المعاصرة بشكل جميل تعزيز شخصية النساء الذين ارتداء لهم.

حول ديمانوميا
ديمانوميا هي الشركة الوحيدة في العالم التي تخلق “حقائب فنية فريدة”: حقائب فريدة من نوعها مصنوعة من قبل الفنانين. كل كيس هو تلوث حقيقي من أنماط الفن المختلفة، والتي تعبر عن الأعمال الفنية تبلور في أكياس لا يمكن إصلاحها، مصدقة ومصادقة من قبل الفنان.
إن إبداعات ديمانوميا مصنوعة يدويا بالكامل في إيطاليا، ولم يتم طباعتها مطلقا، بل رسمت محفورة ومتحفورة ومطرزة على الجلد من قبل فنانين وطنيين ودوليين.
وتأتي الإلهام لفريق ديمانوميا من عالم الحيوان، وهندستها، وألوانها وعناصرها النحتية، من الطبيعة، من الزهور، والكلمات، والتمثيل البشري، والجمع بين عناصر مختلفة غير متوقعة.