سميت واحدة من المراكز العشرة الأوائل في العالم لاقتراح من قبل خبراء السفر الرائدة، علم الأوساط، أتلانتس، النخلة لديها مجموعة متنوعة من الخيارات من عشاء حميم، علاجات السبا الفاخرة لتجارب مذهلة، لطيور الحب هذا عيد الحب.

بالنسبة لأولئك الذين يسعون لعيد الحب أن نتذكر، يمكن للأزواج حجز شمعة مضاءة كابانا وتناول الطعام تحت النجوم على اتلانتيس، شاطئ رويال بالم، وتقديم وجهات النظر دون انقطاع من جزيرة النخيل مبدع.

سيتم التعامل مع الضيوف مع المقبلات عند الوصول قبل الشروع في قائمة باذخ سبعة أطباق مجموعة تكملها فقاعات، وعازف الكمان لعب متناغم في الخلفية، أمسية مثالية كاملة مع النجوم الرومانسية قليلا. كما تتوفر قائمة نباتية بديلة لذيذة.

الوقت: 7:30 مساء – 10:30 مساء.
السعر: 3،650 درهم إماراتي للزوجين (يجب الدفع المسبق للحجز)
الترفيه: عازف الكمان لايف

Ossiano
لشيء مختلف قليلا، أوسيانو، بشرت باعتبارها المطعم الأكثر رومانسية في دبي من قبل جوائز تايم أوت دبي مطعم 2017، ويقدم الاحتفال بعيد الذكرى سبعة أيام “سفيريفيكاتيون” القائمة مجموعة. يقع فندق أوسيانو في مواجهة الهدوء الساحر الذي تولده حياة المحيط الساحرة لبحيرة السفير – التي تضم 65.000 نوع من الأسماك البحرية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإبداعات الشيف غريغوار بما في ذلك سمك السلمون المرقط المصنوع من زيت الزيتون المشوي مع الشمر والطماطم المجففة والشمس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر أتلانتس، النخلة فرصة فريدة للضيوف لاقتراح لأحد أفراد أسرته في أوسيانو، حيث يمكن للغواصين الاقتراب من نافذة مطعم مع علامة تحت الماء – السعر على التطبيق.

الوقت: 7:30 مساء – 11:30 مساء
السعر: 995 درهم للشخص (يجب دفع مبلغ مسبق للحجز)
الترفيه: صالحة و مليون دولار الفرقة

نوبو
تم إنشاء هذا المطعم العالمي المشهور من قبل الشيف نوبو ماتسوهيسا، وهو يمزج أسلوب القطع المتطورة مع التأثيرات في أمريكا الجنوبية مما يخلق مساحة مذهلة حقا وتجربة طعام لا تنسى. سيتم استقبال الضيوف مع كوكتيل الشوكولاته المغلي قبل الشروع في مجموعة لا يصدق من النكهات الموجودة في القائمة المحددة. من سمك القد الأسود يوزو ميسو إلى لحم البقر الوسابي السالسا اللحم، كل لدغة ستكون تجربة لذيذ حقا. كما تأتي القائمة المحددة مع مجموعة مختارة من السوشي الشهير في نوبو.

الوقت: 7:30 مساء – 11:30 مساء
السعر: 550 درهم إماراتي للشخص الواحد (حسب الطلب)
الترفيه: دي جي المقيم

سيفير ستيخوس & بار
وهناك عدد قليل فقط من المطاعم في الشرق الأوسط يمكن أن يدعي أن الماشية الخاصة بهم تربي خصيصا لروادها، و سيفير هو واحد منهم. من المناطق النائية الأسترالية إلى شواطئ دبي، وهناك أكثر من هذا ستيك هاوس من يلتقي العين الطهي. مع اثنين من القوائم مجموعة على العرض، واحدة لعشاق اللحوم في الإمارات العربية المتحدة وخيار نباتي، سيفير هو حقا وجهة مثالية للاحتفال عيد الحب.

الوقت: 5 مساء – 11:30 مساء
السعر: 395 درهم للشخص الواحد (حسب الطلب)
الترفيه: ساكسفون وعازف جيتار

برياد ستريت كيتشن أند بار
برياد ستريت كيتشن أند بار هو مطعم حيوي ومثير يقع في الأفنيوز يعكس نمط المستودع لمطعم بريد ستريت كيتشن الشهير في لندن غوردون رامزي. يمكن للنزلاء الاستمتاع بقائمة طعام مكونة من خمسة أطباق مع شرائح من لحم البقر المغطى بالفاكهة التي تقدم مع فوا غرا وبولانجير الكمأة وصلصة إيل وشوكولاتة داكنة وفستق حلو وردة وتوت آيس كريم للحلوى.

الوقت: 6 مساء – 10:30 مساء
السعر: 350 درهم إماراتي للشخص الواحد (حسب الطلب)
الترفيه: الغناء الحية من 8:30 مساء فصاعدا

روندا لوكاتيلي
تم إنشاؤها بالشراكة مع الشيف الإيطالي الشهير جورجيو لوكاتيلي، روندا لوكاتيلي يقدم قائمة متطورة من ثلاث مراحل تتبع جذورها إلى المطبخ الإيطالي الكلاسيكي. سوف يسعد داينرز مع سان فالنتين، قائمة من ثلاثة أطباق مليئة الأطباق الإيطالية اللذيذة بما في ذلك خيارات خالية من الغلوتين. يمكن للضيوف تناول عشاء اللحم البقري المحمص الذي يتم تقديمه مع الباذنجان المدخن والصوص البيستو أو القريدس المقلية مع السبانخ والبطاطا والزيتون الأخضر “غوازيتو”.
الوقت: 6 مساء – 10:30 مساء
السعر: اثنان من قائمة الدورات التدريبية مقابل 190 درهم إماراتي للشخص الواحد وثلاثة قائمة طعام ل 240 درهم للشخص الواحد (حسب الطلب) الترفيه: غناء مباشر

يوان
منذ افتتاحه في أتلانتس، النخلة في عام 2013، أصبحت يوان واحدة من أهم وأرقى مطعم صيني وبار. خففت الشيف التنفيذي، ديفيد بانغ، إبداعاته الطهي إعادة تعريف المطبخ الكانتونية و سيشوان لحشد دبي الأكثر أناقة. تنغمس في مجموعة رائعة من المبالغ الخافتة والحساء والشعيرية الصينية والأرز والحلويات الصينية التقليدية.
الوقت: 6 مساء – 10:30 مساء
السعر: 388 درهما إماراتيا للشخص الواحد لقوائم من أربع قوائم (قائمة طعام متوفرة)

الترفيه: دي جي المقيم
أيامنا
ولأمسية من الأناقة والطعام اللذيذ، سوف يعشق الرواد أيامنا. ترجم هذا المطعم إلى “أيامنا التي لا تنسى”، وهو يثير جوهر العصر. يمكن للزبائن الاستمتاع بمجموعة مختارة من أطباق المزة الباردة والساخنة والشواية العربية المختلطة للطبق الرئيسي. وتنتهي القائمة المحددة مع شوكولاتة أتلانتس البيضاء والفانيلا المشوية.
الوقت: 7 مساء – 12 صباحا
السعر: 300 درهم إماراتي للشخص الواحد لقوائم ست وجبات (قائمة طعام متوفرة)

الترفيه: راقصة بطن، سيدة المغني و رجل واحد المعرض