two × 1 =

3 × two =

 بمناسبة عيد العشاق المقبل، تعاون فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس مع علامة المجوهرات الفاخرة بياجيه، ليضمن لضيوفه احتفالاً بالحب يفيض رومانسيةً وترفاً في هذا القصر الباريسي الذي غدا رمزاً للفخامة.

تُقدَّم لكل ثنائي، لدى وصوله، وردةٌ زهرية كعربون محبة من دار بياجيه للمجوهرات، بيد أنّ هذه الوردة فريدة من نوعها، إذ سوف تمنح متلقيها سواراً حصرياً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً يحمل توقيع بياجيه، مرصعاً بأحجار الألماس والياقوت الوردي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الشراكة تتزامن مع إطلاق فيلم “جاكي” المنتظر، لاسيما أنّ دار بياجيه معروفة بأنّها قدّمت للسيدة الأولى السابقة جاكي كينيدي ساعتها الذهبية الشهيرة، ناهيك عن قطع مجوهرات أخرى ساحرة وعصيّة على الزمن، بحيث تعكس أسلوب جاكي الذي لطالما اعتبر مثالاً يحتذى به.

وحرصاً منه على الاحتفال بهذا الموسم وتوفير الأجواء الرومانسية على طريقته الخاصة، يدعو فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس ضيوفه إلى حضور عرض حصري لفيلم “جاكي” في سينما كاتارا واحتساء كؤوس مجانية من المشروب الفوار وتناول الفشار من بيير هيرمي باريس.

تستمر الأمسية الساحرة مع ثلاث تجارب طعام رومانسية استثنائية يختارها الضيوف. وبانتظارهم جوّ من الدفء والألفة في “لو بار لونغ” حيث ستقدَّم لهم التاباس والموكتيلات اللذيذة في إطار رومانسي خاص وحميم، فيما يستطيع الضيوف الراغبون في أمسية أكثر غرابةً تجربة قائمة الأوماكاسي في مطعم ماتسوهيسا باريس الذي يعدهم بأن يدغدغ براعم ذوقهم بإبداعات أنامل الشيف الشهير نوبو ماتسوهيسا.

أخيراً وليس آخراً، إنّ فريق الطهاة في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس جاهز لتوفير تجارب طعام مذهلة داخل الغرف مع زجاجة من المشروب الفوّار الوردي، فيتسنى للثنائي تمضية عيد الحب بخصوصية تامة.

عرض خاص لفيلم “جاكي”:

التاريخ والوقت: 14 فبراير عند الساعة 6:45 مساءً لمدة ساعة و40 دقيقة

الأسعار:

يلي عرض الفيلم عشاء في مطعم ماتسوهيسا باريس يشمل كأساً من المشروب الفوار الوردي، مقابل 1711 درهماً إماراتياً لشخصَين.

يلي عرض الفيلم مقبّلات في “لو بار لونغ” مقابل 661 درهماً إماراتياً لشخصَين.

ويتبع عرض الفيلم تجربة طعام مميزة داخل الغرف تشمل زجاجة من المشروب الفوّار الوردي عند الوصول ووجبات فطور مجانية مقابل 3071 درهماً إماراتياً لشخصَين.

عشاء بحسب القائمة بقيمة تصل إلى 389 درهماً إماراتياً لشخصَين

تعليقات

comments