وأخيراً حان اليوم المنتظر! حان الوقت لتختبر رموشك إحساساً لا مثيل له! هذا كله بفضل ماسكارا جديدة للإستعمال اليومي توفر حجماً كثيفاً وطولاً ملحوظاً للرموش. وحدها لوريال باريس قادرة على قلب المقاييس وطرح ماسكارا فريدة من نوعها هي “بارادايس” Paradise الجديدة التي باتت الأكثر مبيعاً في الولايات الأميركية المتحدة وأوروبا.

توفر ماسكارا “بارادايس” Paradise الجديدة حجماً وكثافة استثنائيين فتضفي روعة وجذابية على الرموش بفضل تركيبتها الغنية بزيت الخروع! يُقال إن الأسرار الجميلة لا يجب الكشف عنها ولا شك أن ماسكارا “بارادايس” Paradise هي واحدة من تلك التجارب الفريدة من نوعها، تأخذنا إلى مستوى حسي آخر من حيث طريقة وضعها الإستثنائية على الرموش وذلك لأن التكنولوجيا المدعومة بها تجعل المرأة تشعر بأقصى مشاعر الثقة والجمال.

بفضل فرشاتها المبتكرة، المتموجة، الناعمة جداً والمصنوعة من الألياف، تشعر المرأة بملمس ناعم وراقي على رموشها كل مرة تضع فيها هذه الماسكارا. تتكون تركيبتها من بلسم انسيابي قابل لذوبان غني وناعم جداً! هذا وتساهم المكونات الطبيعية المحفزة في إضافة دفعة صحية حيوية على الرموش-فضلاً عن ميزات زيت الخروع وزيت الأرغان لتغذية الرموش واحيائها ومياه الذرة والفيتامين إي للحماية والتهدئة. هكذا تحظى رموشك بتجربة مترفة وتبدو بحجم وطول لم يسبق لهما مثيل !

لكل من تحلم برموش خيالية وطلة رموش جذابة، تحول لها ماسكارا “بارادايس” Paradise الحلم واقعاً جميلاً. بضربة واحدة، تخص هذه الماسكارا كل رمش بعناية فائقة للحصول على كثافة وطول استثنائيين. ماسكارا “بارادايس” Paradise سهلة الإستعمال ويمكن أيضاً إزالتها بسهولة لتصبح بذلك الماسكارا المثالية لكل يوم.

أكملي روتينك اليومي مع مرهم “بارادايس” Paradise من لوريال لتعبئة الحواجب وتلوينها على الفور. يتميز بخصائص منع الإحتكاك وترسيب البقع طوال الليل والنهار ويتوفر بثلاثة ألوان ليناسب كل الأذواق والمتطلبات.