أطلقت YSL Beauté منتجين رائدين انضمّا إلى مجموعة مستحضرات Touche Éclat.

قوامات مائيّة قابلة للتحوّل، تمنح نتائج ثوريّة. يرقى كلّ من مستحضرَي الأساس الجديدين، TOUCHE ÉCLAT ALL-IN-ONE GLOW FOUNDATION وTOUCHE ÉCLAT WATER COMPACT FOUNDATION، إلى مستوى Touche Éclat الرائع من جميع النواحي.

ماذا تنتظرين إذًا؟ اضغطي على دوّاسة الوقود وانطلقي باقصى سرعة، فالطريق السريع بانتظارك.

حان الوقت لاصطحاب بشرتك في مغامرة جديدة: استعدّي للتوهّج #glowasyougo.

حملة GLOW AS YOU GO
لتصوير الحملة وتخليد اللحظات، تمّت الاستعانة بالمصوّر كريغ ماك دين. الزّمان: صباحٌ مُشمسٌ. المكان: أحد الأرصفة النهريّة في باريس حيث رُكِنت سيّارة أمريكية قديمة الطراز. في داخل السيّارة، سفيرتا مكياج YSL Beauté، ستاز ليندز وزوي كرافيتز، تغمرهما أشعّة شمس نهار جديد مشرق في باريس.

تقوم الجميلتان بتطبيق مستحضر TOUCHE ÉCLAT ALL-IN-ONE GLOW FOUNDATION الجديد. مقاعد السيّارة من الجلد الأبيض المصفرّ، وهي دافئة ولامعة بتأثير من أشعّة الشمس، كأنّها تُشيد ببشرتهما المثالية المتوهّجة والتي تبدو خالية من أيّ مستحضرات.

يتحرّك الرجل الذي بجانبها ويبدأ بالاستيقاظ فيُذهله جمالها ونضارة بشرتها. يخرجان من السيّارة ونفهم بأنّ فتاة أخرى كانت برفقتهما. إنّها زوي التي تترجّل وتنضمّ إليهما للتنعّم بأشعة الشمس الصباحيّة.

تتبادل الفتاتان النظرات، ثمّ تنظران إلى الرجل وتقرّران العودة بسرعة إلى السيارة والانطلاق في رحلة مليئة بالثقة. تختفي ستاز وزوي وتتركان الرجل وحيدًا على الرصيف.

مستحضر أساسيّ لبشرتك تحملينه معك إلى أيّ مكان
واحد، إثنان، ثلاثة – توهّجي
العمل، التسلية، صور السيلفي، أضواء الشهرة: حياة الفتاة العصريّة في حركة متواصلة، وهي تتوقّع من مكياجها أن يدوم في خضمّ كلّ ذلك.

لذا فقد توصّلت YSL Beauté إلى حلّ يضمن لها إمكانيّة التوهّج في أيّ وقت: كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT ALL-IN-ONE GLOW FOUNDATION. أمّا السرّ فيكمن في الماء.

الماء، نعم، لكن بكميّة كبيرة. تقدّم التركيبة الذكيّة الجديدة من YSL أوّل قوام يتحوّل من كريميّ إلى مائيّ، بحيث يروي البشرة بشكل فوري ويمنحها مظهرًا نديًا مثاليًا.

عند ملامسة البشرة، تبرز قطرات ماء كبيرة داخل التركيبة التي تضمّ حتى 50٪ من الماء والعوامل المرطّبة. فجأة، يتحوّل الكريم إلى ماء، ما يُسهّل عمليّة تطبيقه أو حتّى تعزيزه بأكثر من طبقة. يوفّر كريم الأساس TOUCHE ÉCLAT ALL-IN-ONE GLOW FOUNDATION تغطية طبيعية إلى متوسّطة تضمن إخفاء الشوائب الظاهرة.

عبر توفير تغطية كريم الأساس والتأثير الطويل الأمد للكريم المرطّب، يغمر هذا المستحضر البشرة بطبقة رقيقة تعزّز توهّجها. مستحضر خال من الزيوت ولا يُضفي أيّ لمعان، متوافر في 12 لونًا، يروي البشرة ويمنحها مظهرًا مثاليًا في لحظات:
B10، B20، B30، BR30، B40، BD40، B50، BD50، B60، B70، B80، وB90.
استعدّي وسارعي إلى تجريب هذا المستحضر. ستُفاجئك سهولة استخدامه، حتّى أنّك قد تستغنين عن المرآة. لقد حان وقت التوهّج.