تتصدّر سيلينا غوميز، الوجه الإعلاني لدار Coach، الحملة الجديدة الخاصة بموسم الأعياد المقبل، وهي تستعدّ للخروج في سهرة. نرى غوميز في المقعد الخلفي من سيّارة Plymouth Fury قديمة مُحاطة بصديقاتها، بينما تتلألأ أضواء مدينة نيويورك في الأفق.

تظهر غوميز متأنّقة بفستان من الدانتيل مطبّع بنقشات مختلفة وبياقة بيضاء فاخرة من صوف الشيرلينغ، من تصميم المدير الإبداعي للدار ستيوارت فيفر. تُضفي غوميز لمستها الخاصة على الإطلالة، فترتدي قطعاً رئيسية من مجموعة مجوهرات Coach كالخواتم الكبيرة وأساور الجلد والأحجار، والقلادات وعقد تشوكر من الكريستال. تكتمل إطلالتها مع حقيبة Dinky with Quilting بلون وردي فاتح، ومع أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء.

تُعتبر حقيبة Dinky with Quilting نجمة الموسم، وكانت النسخة الأولى منها قد صدرت عام 1973 وهي حقيبة كروس تتحوّل إلى حقيبة يد، وجاءت مزدانة بألوان جديدة وجلد نابا المبطّن. جاء هذا التصميم ثمرة الحرفيّة الأميركية الأصيلة والفخامة التي تشتهر بها Coach، ليجسّد الأناقة البعيدة عن التكلّف التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. إنّها أفضل هدية في موسم الأعياد.

يُشار إلى أنّ Steven Meisel التقط الحملة بعدسته، فيما تولّى Karl Templer تنسيق الأزياء، وPat McGrath المكياج، و Guido Palauالشعر. أمّا الإخراج، فمن توقيع Fabien Baron.