11 − eight =

5 × 3 =

يقدم لكم “دبي مول”، أبرز المعالم التي طورتها شركة “إعمار مولز”، فرصة استكشاف مختلف الوجهات التجارية والترفيهية التي تحفل بها أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم بأسلوب جديد وذكي عبر خدمة السيارات الكهربائية الأولى من نوعها في العالم والتي تجول بالزوار في مختلف أرجاء المول.

وستتاح للزوار بذلك فرصة زيارة مختلف المنافذ التجارية والمرافق الترفيهية بسهولة فائقة وهم يتنقلون مع السائق في السيارة الكهربائية، في خطوة ترتقي بتجربة التسوق في “دبي مول” إلى آفاق جديدة من التميز، وتنسجم أيضاً في مضمونها وأهدافها مع الرؤى التنموية الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تركز على استخدام موارد الطاقة النظيفة. وستساهم هذه المبادرة الذكية في توفير المزيد من التسهيلات للزوار وتمكينهم من التنقل بين مختلف أجزاء “دبي مول” بسلاسة تامة.

وتأتي خدمة السيارات الكهربائية بعد فترة قصيرة من إطلاق المركبة ذاتية القيادة، التي تتسع لعشرة أشخاص، في “دبي مول” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، والتي تغطي منطقة بوليفارد محمد بن راشد في “وسط مدينة دبي”. وتعكس هذه المبادرة عمق التزام “إعمار” بمبادرة دبي الذكية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وستقدم السيارات الكهربائية خدماتها في المرحلة الأولى للزوار على امتداد الطابق الأرضي من “دبي مول”، الذي يضم مجموعة متنوعة من المنافذ التجارية إضافة إلى “منطقة الأزياء” و”السوق” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” وغيرها الكثير.

ولا يتوجب على الزوار الراغبين بالتمتع بهذه الخدمة سوى التوجه إلى مكتب خدمة الضيوف لاستئجار السيارة التي يقودها سائق تم تدريبه خصيصاً للقيام بهذه المهمة. ويتم شحن السيارات في منصات خاصة قامت تركيبها هيئة كهرباء ومياه دبي في منطقة “الشلال”.

وتتسع كل سيارة لأربعة أشخاص، ويمكن حجزها للتوجه إلى نقاط معينة في المول. ويتم ركن السيارات خارج فترات الخدمة في قاعة “الشلال” ومنصة عرض الأزياء والقاعة الرئيسية (جراند أتريوم)، وتمثل أيضاً خياراً بديلاً لعربات الـ”باجي” لكبار الشخصيات التي يجري استخدامها حالياً للضيوف الراغبين بتجربة تسوق معدة خصيصاً لهم.

 ويعد “دبي مول” من أبرز الوجهات في قلب المدينة وهو أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم، ويضم أكثر من 1200 متجر وما يزيد على 200 مطعم ومقهى، علاوةً على العديد من المرافق الترفيهية مثل “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج” و”سيجا ريببلك” و”كيدزانيا” و”ريل سينما”.

تعليقات

comments