one × 2 =

eighteen − 16 =

حصدت شركة “الخليج الدولية”، إحدى الشركات التابعة لـ “مجموعة البطحاء الاستهلاكية”، جائزة “أفضل موزّع للعام 2016” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وجائزة “أفضل تنفيذ لعلامة تجارية خاصة بمستحضرات التجميل”، وذلك من قبل “جونسون آند جونسون الشرق الأوسط”، إحدى الشركات الأكثر ريادة وتنوّعاً في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم.

وتفوقت “الخليج الدولية” على نخبة الموزّعين من 27 دولة حول العالم، ما أهلها للحصول على الجائزتين المرموقتين اللتين تعكسان مستوى التميّز والريادة والكفاءة الذي وصلت إليه لتحقق بذلك إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرتها الريادية في مجال بيع وتوزيع السلع الاستهلاكية سريعة التداول في منطقة الشرق الأوسط، وتقديراً لأدائها المتميّز في إدارة وتوزيع مجموعة العناية بالبشرة “فيتا ريتش” من “جونسون آند جونسون”.

وجاء اختيار الفائزين بالجوائز وفق عملية تقييم صارمة استندت إلى معايير محددة، شملت صافي وإجمالي المبيعات، حجم الاستثمارات التجارية، سرعة إنجاز الطلبات، الفعاليات المنفّذة، بناء وتسويق العلامة التجارية، فضلاً عن الامتثال لـ “قوائم السلع المخزنة” وتوسّع نطاق شبكات التوزيع ومطابقة معايير العلامة التجارية “جونسون آند جونسون”.

ويأتي التكريم الأخير ليشكل إضافة جديدة لسجل “الخليج الدولية” الحافل بالجوائز المرموقة والشهادات التقديرية الممنوحة من “جونسون آند جونسون الشرق الأوسط ” على مدار السنوات، بما فيها جائزة “أفضل عملية تنفيذ” و”أسرع مبادرة للمنتجات الجديدة في الشرق الأوسط”. وتحمل “الخليج الدولية” في رصيدها أيضاً العديد من الجوائز التكريمية المقدمة من نخبة الموردين والشركاء، تقديراً لتميزها في عمليات التنفيذ والتخطيط والتوزيع لصالح كبرى العلامات التجارية الرائدة إقليمياً وعالمياً.

وتعمل “الخليج الدولية” تحت مظلة “مجموعة البطحاء الاستهلاكية”، التي تبرز كواحدة من كبرىات المجموعات التجارية في دولة الإمارات، والتي تضم أكثر  من 25 شركة يعمل بها ما يزيد عن 7,000 موظّف ضمن سبعة قطاعات صناعية مختلفة، تشمل السيارات والسلع الاستهلاكية والهندسة والمنتجات المنزلية والعقارات والرعاية الصحية ومنتجات الرعاية المنزلية والشخصية. وتتمتع “مجموعة البطحاء” بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مدعومةً بشبكة توزيع واسعة تمتد من شبه القارة الهندية إلى أوروبا. وتقوم المجموعة حالياً بتمثيل أكثر من 200 مؤسسة دولية، لتعمل على تلبية احتياجاتها التجارية ومتطلّبات تسويق علاماتها التجارية وفق أعلى معايير الكفاءة والمهنية والاحترافية.

وقال سيد خالد علي، الرئيس التنفيذي لشركة “الخليج الدولية” في منطقة الخليج العربي: “شكّل العام 2016 محطة هامة بالنسبة لنا في “الخليج الدولية” التي تربطها شراكة استراتيجية متينة مع “جونسون آند جونسون الشرق الأوسط”، تمتد على أكثر من 30 عاماً. ونفخر بالتقدير رفيع المستوى الذي لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء نتاج جهودنا الدؤوبة على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، والتي أثمرت عن تحسينات ملموسة كان لها الأثر الأكبر في الارتقاء بأدائنا إلى أعلى مستويات التميز. ونودّ أن نثمّن عالياً الدور المحوري الذي قام به فريق عمل “الخليج الدولية” في تجسيد تطلعاتنا في الحصول على هذا التكريم الذي نعتز به من”جونسون آند جونسون الشرق الأوسط”، ليمثل دفعة قوية لنا ولموظفينا لمواصلة مسيرة التميّز والريادة في المستقبل.”

ويجدر الذكر بأن “الخليج الدولية”، الحاصلة على أعلى معايير “أيزو” الدولية، تدير عملياتها التشغيلية في كافة أرجاء دولة الإمارات من خلال فرق إدارية مؤهّلة من ذوي الخبرات العالية في مجال المبيعات والتسويق وسلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية وغيرها من خدمات الدعم ذات الصلة. وتقدّم الشركة أفضل الحلول المتخصّصة في مجالات التطوير والترويج والتسويق والتوزيع لعدد من كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأغذية والسلع الاستهلاكية، إلى جانب المنتجات المصعنة من قبل الشركات التابعة لـ “مجموعة البطحاء الاستهلاكية”. وإلى جانب شراكتها مع “جونسون آند جونسون الشرق الأوسط “، تركز “الخليج الدولية” جهودها على تعزيز خبرتها الواسعة في بناء وتسويق وتوزيع العلامات التجارية متعدّدة الجنسيات مثل “هنكل” (Henkel)، “لينت” (Lindt)، “ياردلي” (Yardley)، “سن – توب” (Sun-Top)، “أيزو – ستار” (Iso-Star)، “ديل مونتي” (Del Monte) و”العريش” (Al Areesh).

تعليقات

comments