حان الوقت لاقتناء الفستان الأبيض الصغير الذي سيكون الإضافة الجديدة لخزانة ملابسك. بسيط وأنيق ومريح لأيام الصيف الحارة،ويضفي عليك المزيد من الجمال والأناقة، لأنه يمنحك طهارة الثلوج وحيوية الوردة البيضاء.

انه متنوع الأشكال بطريقة لا تصدق، يمكن أن يكون بسيطا ويمكن أن متأنقا مع عدد قليل من الاكسسوارات الرئيسية، مثلما هو الحال مع الفستان الأسود! بالاضافة الى ذلك، فإن ارتداء الأبيض هو دائما وسيلة رائعة لخلق مظهر جديد وأنيق. الفساتين البيضاء واحدة من اتجاهات موضة الربيع والصيف الساخنة ومن أجل مساعدتك على اقتناء وارتداء هذه القطعة نقدم نصائح حول كيفية ارتداء فستان أبيض صغير.

1- انتقاء درجة الأبيض المناسبة: أول نصيحة لكيفية ارتداء الثوب الأبيض الصغير هو التأكد من اختيار اللون المناسب لبشرتك! بشكل عام، كلما كانت درجة بشرتك داكنة أكثر كلما كان الأفضل درجة أغمق من الأبيض. على سبيل المثال، البشرة الفاتحة تتناسب أفضل مع درجات الأبيض المشرقة، في حين أن البشرة الداكنة سوف تكون أفضل في أول درجات البيج (الاوف وايت) والأبيض الكريمي. واذا كنت تحصلين على بشرة بلون “التان البرونزي” فإن الأبيض سيكون لطيفا معك. حذار من الأبيض الرقيق الذي يمكن أن يكشف عما تحته واختاري ارتداء الملابس الداخلية البيضاء أو الشفافة.

2- اختاري قماشا سميكا غير شفاف، حتى لا تكون ملابسك الداخلية ظاهرة من خلال الفستان واحرصي دائما على شراء الخامات الغير شفافة حتى تتجنبي ذلك بأي ثمن واحرصي على ان تكون الملابس الداخلية خالية من أي خيوط .
والخامات التي ستختارينها يجب أن تكون ذات جودة عالية مثل القطن والكتان الثقيل، الكروشيه.

3- لمسة من اللون: إن جمال ارتداء اللون الأبيض يكمن في الحرية التي يمنحها لك في اختيار اللون الذي يصاحبه. إذا اردت ترك انطباع أقوى يمكنك ارتداء قطعة بألوان براقة سواء الأحمر او الأزرق او الوردي. يمكن ارتداء بليزر ملون او حمل حقيبة يد او حذاء بهذه الألوان لجذب الانتباه. سيكون هذا ملائما بالنسبة للمساء او حين ترغبين في الظهور بشكل مرح. احرصي على عدم الافراط في اللون لان ما سوف ترتدينه سوف يجذب الانتباه حقا مع الفستان الابيض وبالتالي فكلما كان قليلا كلما كان كافيا.

4- اضافة الميتاليك: الفستان الأبيض الجذاب للحفلات سوف يبدو أكثر جمالا اذا أضفت لمسة من اللمعان. الاكسسوارات الفضية والذهبية البراقة سوف تبدو أكثر وضوحا مع القماش الأبيض. ارتداء الكثير من المجوهرات البراقة سوف تضيف الإثارة إلى الثوب الأبيض الخاص بك. سيكون هذا ملائما مساءا وللسهرات ايضا. ارتداء الثوب الأبيض مع اكسسوارات ميتاليك بلون يمنحك نظرة أكثر حداثة.

5- إذا كنت ترغبين في لوك اكثر بساطة وكاجوال يمكن ارتداء الفستان الابيض الصغير مع حزام حول الوسط. إذا اردت أكثر يمكنك اختيار حزام بني محايد. ثم يمكن ارتداء الصندل البني وحقيبة شاطئ بنية كبيرة beach tote. هذا مناسب للصباح كما أنه يحافظ على الأناقة. ارتداء الفستان الأبيض مع إكسسوارات ملونة محايدة يمنحك مظهر كاجوال رائع من أجل الذهاب لحفل أو الخروج للتسوق خلال الصيف.

6- أرتديه مع الأسود: هل تبحثين على رداء أنيق ومتطور؟ في هذه الحالة يمكن ارتداء الفستان الأبيض الصغير مع القليل من اللون الأسود. يمكن ارتداء حزام أسود، حقيبة أو حذاء أسود. هذه الطريقة مثالية أيضا ورائعة إذا كان لديك خطط لحضور حفل بالأبيض والأسود وتريدين التفوق على كل الفتيات الأخريات المرجح أن يرتدين فساتين سوداء صغيرة. من الجميل ارتداء الابيض والأسود من أجل ابراز ألوان جسمك من العيون ولون البشرة والشعر. يمكنك كذلك ارتداء الفستان الأبيض مع جاكيت اسود من أجل سهرة شبابية في المساء.

7- ارتدي النقشات: إرتداء الفستان الأبيض مع قطع منقوشة ، يمنحك الظهور بكل أناقة، فالنقشات ستبرز الفستان الأبيض بكل تأكيد. يمكن ارتداء الفستان الأبيض الصغير مع وشاح او بليزر او ليجنز leggings. تجنبي المزج بين أكثر من قطعة إكسسوار واحدة منقوشة مع الفستان الابيض الصغير لانه سيكون قويا بشكل مبالغ فيه.

8- عليك مراعاة الحرص اثناء تناول الطعام والشراب وانت ترتدين الفستان الابيض الصغير لان اقل بقعة سوف تكون سيئة للغاية. بالاضافة إلى هذا ارتداء فستان ابيض صغير سوف يجعلك تبدين فاتنة في أي مناسبة تنوين الذهاب اليها.

9- اختيار الحذاء المناسب في غاية الأهمية عند ارتدائك لفستان ابيض، بعض النساء يرتدين حذاء أحمر ساخن أما البعض فيعتقدن انه فاقع أكثر من اللازم ، لذلك يمكن ان ترتدي حذاء أو صندل أبيض مع الفستان الأبيض، كما يمكنك ارتداء حذاء غير الأبيض مثل البيج الجملي والبني ، والفضي، والذهبي، والبرونزي.
10- اجعلي ستايلك يتألق من خلال مجوهراتك التي تختاريها ، فقلادة من الفيروز وسلاسل من الذهب على شكل طبقات كلها مجرد اقتراحات تجعلك مضيئة ومتألقة.

11- الماكياج: لان الفستان الابيض الصغير لا يحتاج الي مجهود كبير، فانه من السهل عليك اللعب بالألوان المرحة فيما يتعلق بأحمر الشفاه. يمكن استخدام الفوشيا او الارجواني او الاحمر مع الفستان الابيض وذلك مع الحفاظ على باقي الوجه بسيطا. كما يمكن ان يكون ماكياجا طبيعيا هادئا مثل الوان الزهري الفاتحة والبيج الناعمة و البرونزيات والبنيات الهادئة.

12- الشعر: الشعر المنسدل بعفوية ، بتموجات ناعمة أو مستقيم Lisse ، او المربوط للخلف ربطة بسيطة كذيل حصان مثلا، كلها تسريحات تضع اللمسات الأخيرة على أناقتك التي تتسم بالبساطة.

LANA MUELLER

LANA MUELLER

LANA MUELLER

CAROLINA HERRERA