“نحن هنا” يتميز عرض برعاية الأعمال من قبل أكثر من 30 من القرن العشرين الأكثر شهرة الاجتماعية و مصورون وثائقيون. تقع في طابقين من والمكاتب السابقة لصحيفة “ليبراشيون” الفرنسية إلى بلاس دي لا ريبوبليك في الدائرة 3، و وينقسم المعرض إلى مواضيع استكشاف البريطانية طريقة الحياة والحرف من خلال منفصلة، ??مونوغرافيك والعروض التقديمية، جنبا إلى جنب مع العروض الموضوعية.

برعاية كريستوفر بيلي (رئيس بربري وكبير الموظفين الإبداعيين)، لوسي كومارا مور (كاتب، أمينة ومدير كلير دي روين) والمصور البريطاني ألاسدير ماكليلان، تم عرض المعرض لأول مرة في دار الجلسات القديمة في لندن في سبتمبر وبعد ذلك الى هونج كونج فى نوفمبر.

“نحن هنا” سوف باريس ميزة أكثر من 90 يعمل بها المصورين بما في ذلك جانيت بيكمان، جين باون، براين غريفين، دافيد جونز، كارين نور، مارتن بار، تشارلي فيليبس، أندي سيويل وجو سبينس. مستوحاة من الروح التي التقطت في بورتريه الاجتماعية البريطانية، بربري في سبتمبر 2017 كما يضم مجموعة كجزء من المعرض.

كزافييه هيكمان وتوني باجلي في مجموعة بربري في سبتمبر ” © كورتيسي أوف بربري / ألاسدير ماكليلان

كين راسل، إن يور دريمز، لندن، 1955 © كين راسل / توبفوتو

الأعمال المعروضة في فرنسا لأول مرة تشمل:
-صور بواسطة شيرلي بيكر، كين راسل، كولين جونز، دانيال ميدوز -A عرض العمل من قبل المصور ألاسدير ماكليلان، يضم أربعة أجسام من العمل التي اتخذت في انكلترا، ايرلندا الشمالية، اسكتلندا وويلز -طباعة الصور والتوقعات استولت حصرا لبربري من قبل مصمم الأزياء الروسية، مصور و صانع الأفلام غوشا روبتشينسكي، جنبا إلى جنب مع له غوشا x بربري جمع لربيع 2018 يفتح المعرض للجمهور يوم الجمعة 26 يناير لمدة 10 أيام مع برنامج للأحداث والأنشطة.

بربري’s هير نحن معرض في 20 كوين’s رود سينترال في هونغ كونغ، نوفمبر 2017

ألاسدير ماكليلان، مساعد أمين “هنا نحن”

ماكليلان (ب. دونكاستر) مصور بريطاني له مصلحة طويلة الأمد في التصوير الاجتماعي. تشتهر صوره به واتباع نهج حساس تجاه التصوير الفوتوغرافي، ويشعر باستمرار الشخصية والعاطفية والتصويرية، بغض النظر عن موضوعه. ماكليلان أولا كتاب “شركة الملابس في نهاية المطاف”، وقد نشرت في عام 2013 وثقت الذكورة البريطانية الحديثة. في عام 2016، كتابه الثاني، “حفل”، نشرت يضم وثائقه في عام 2006 من القوات الاحتفالية للجيش البريطاني. ألاسدير ماكليلان ديه كما تم الإعلان عن أحدث المتعاون الإبداعي للعلامة التجارية، والذي يتضمن له التقاط المحافظ من الصور لبربري.
زيارة www.alasdairmclellan.com لمزيد من المعلومات.

“عندما التقيت لأول مرة كريستوفر في لندن للحديث عن التعاون معا، وذكر أنه حقا أحب الكتب التصوير الفوتوغرافي لقد نشرت،
وخاصة الحفل، حول القوات الاحتفالية للجيش البريطاني. كما استمرت المحادثة، ونحن على حد سواء ناقش القادمة من يوركشاير، ونحن بدأ التفكير في ما نود أن ينقل من خلال الصور. ظهرت المصالح المشتركة في السينما والتصوير الفوتوغرافي وكيف كل هذه
لحظات التقطت بقوة في التاريخ البريطاني، سواء ثقافيا واجتماعيا. أردنا الصور أن يشعر حقا الساحرة جدا، وتشمل
الشخصيات التي مثلت بقوة بكثير من بريطانيا في عام 2017. ”

ألاسدير ماكليلان

حول ‘هنا نحن’ باريس
ويضم المعرض المسافرين أكثر من 90 عملا من قبل المصورين بما في ذلك شيرلي بيكر، جانيت بيكمان، إيان بيري،
جين باون، أرميت فرانسيس، ستيوارت فرانكلين، بريان غريفين، دافيد جونز، كولن جونز، كارين نور، إيان ماكدونالد، بيتر مارلو،
روجر ماين، ألاسدير ماكليلان، دانيال ميدوز، كولن أوبراين، مارتن بار، تشارلي فيليبس، مارك باور، توني راي جونز،
أوليفييه ريتشون، غوشا روبتشينسكي، كين راسل، أندي سيويل، كريس ستيل بيركينز، جو سبينس، هوميروس سايكس، تيسا تريجر، إيان تياس وتوم وود.

حول مجموعة بربري سبتمبر 2017
صراع من القوام والألوان والصورة الظلية، وجمع يتميز الحياكة البريطانية على فساتين الدانتيل، الترتان والبلاستيك، احتفالية
والسترات إعادة صياغة في التنانير والمعاطف سيارة المتضخم مع طبقات مختومة.جميع المجموعة متاحة للشراء في متجر عالميا
وعلى Burberry.com.