حصدت مجموعة “بيور جولد”، المجموعة الرائدة في عالم المجوهرات والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، لقب “أفضل أداء لعلامة تجارية في خدمة العملاء” لعام 2018 ضمن جوائز “برنامج دبي للخدمة المتميزة”، وذلك تقديراً لكفاءتها العالية في الأداء وتقديمها خدمات مميزة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف جوائز “برنامج دبي للخدمة المتميزة” التي تأسست في عام 2002 بمبادرة من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إلى تعزيز معايير خدمة العملاء في القطاع الخاص وتسليط الضوء على الشركات التي تقدم خدمات استثنائية لعملائها.

وكانت “بيور جولد للمجوهرات” المجموعة الوحيدة من قطاع تجارة التجزئة التي تفوز بجائزة “أفضل أداء لعلامة تجارية في خدمة العملاء” عن فئة المجوهرات، لترسي بذلك معياراً للتميز في الخدمات التي تقدمها ضمن قطاع المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا منذ عام 2007. وفيما مضى، نالت “بيور جولد” جائزة “أفضل أداء لعلامة تجارية في خدمة العملاء” من قبل جوائز “برنامج دبي للخدمة المتميزة” في ست مناسبات مختلفة، الأمر الذي يؤكد التزامها بتقديم خدمات متميزة وتجربة عامة رائعة لعملائها.

وبهذه المناسبة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في مجموعة “بيور جولد”: “على مر السنين، حققت مجموعة ’بيور جولد للمجوهرات‘ نمواً متسارعاً لتصبح علامة رائدة تعمل على توسيع عملياتها والالتزام باستراتيجيتها في خدمة عملائها. وتأتي هذه الجائزة بمثابة دلالة على تفاني والتزام المجموعة تجاه تدريب موظفيها وتنمية مهاراتهم في سبيل تقديم تجربة خدمة مثالية للعملاء”.

وأضاف: “نفخر بكوننا علامة المجوهرات الوحيدة في دبي التي تفوز بجائزة ’أفضل أداء لعلامة تجارية في خدمة العملاء‘ ونتوجه بالشكر الجزيل إلى دائرة التنمية الاقتصادية على تكريمنا بهذا اللقب المرموق. وعقب نيلها لهذه الجائزة؛ ستواصل ’بيور جولد‘ تقديم أرقى مستويات خدمة العملاء والمنتجات عالية الجودة”.

وكانت “بيور جولد للمجوهرات” قد حازت على عدة جوائز مرموقة منها جائزة “أفضل خدمة عملاء” وفقاً للدراسة السنوية التي أعدتها هيئة الاستشارات الدولية “إيثوس للاستشارات” لعامي 2009 و2010. ولطالما حظيت المجموعة بتصنيف رفيع من مجلس “سوبر براندز” في دولة الإمارات العربية المتحدة بوصفها “سوبر براند” منذ عام 2009، كما أنها مجموعة المجوهرات الأولى التي تحظى بلقب معيار الألماس العالمي “وورلد دياموند مارك”.