تعتزم علامة ’بي بي‘ طرح أولى تشكيلاتها المحدودة من الأزياء الرمضانية لعملائها في الشرق الأوسط حصرياً بالتزامن مع حلول الشهر الفضيل. وتتميز التشكيلة بطابعٍ أنثوي معاصر يبرز في جميع القطع مثل القفاطين ذات الياقة العالية والمزدانة بزخارف مميزة والعباءات الأنيقة المصنوعة من أفخر الأقمشة.

وتحتفي التشكيلة بالأناقة والذوق الرفيع، وهو ما ينعكس في مجموعة مميزة من القطع المزدانة بتفاصيل فريدة بدءاً بالفساتين الأنيقة الواسعة والأثواب منسدلة الأكتاف، وصولاً إلى الفساتين الموشاة بالخرز والقفاطين الفضفاضة.

هذا وتنضح الأزياء بالفخامة والرقي، وتتألق بتصاميم تناسب أجواء الشهر الفضيل تزينها زخارف رائعة من الترتر وإكسسوارات مذهبة ودانتيل مزدان بالخرز وتطريزات بشكل أزهار وردية. وتبرز القطع بطيفٍ من الألوان الزاهية تتراوح بين تدرجات الوردي والأزرق الناعمة وألوان الأصفر والأخضر والأرجواني المشرقة لتشكل لوحة فنية أنيقة.

وتواكب تشكيلة الأزياء الرمضانية الأولى من نوعها بالنسبة للعلامة توجهات الموضة العصرية لهذا الموسم؛ إذ تزخر بالإكسسوارات البرّاقة لتوفر إطلالاتٍ أنيقة وعملية يمكن ارتداؤها ليلاً ونهاراً خلال شهر رمضان الكريم وفترة العيد.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح التشكيلة الحصرية في جميع متاجر ’بي بي‘ في الشرق الأوسط في شهر مايو المقبل.