19 + seventeen =

nine + nine =

ما أروع استقبال فصل الربيع بمجموعة Joie de Vivre الناعمة والنقية التي تنبض بألوان زاهية، من LAURA MERCIER.

بودرة WINDFLUSH COLOUR POWDER للوجنتين والعينين – تتّسم هذه البودرة المتماسكة بخفّة وزنها ولونها الملفت الذي يلائم أي سحنة، فتمنح البشرة وهجًا ناعمًا لإطلالة صحية ومشرقة.

أحمر الشفاه VELOUR LOVERS LIP COLOUR – تشكّل مجموعة Velour Lovers Lip Colour ثورة في مجال أحمر الشفاه الماتي الذي يجمع ما بين البودرة الماتية وزبدة المانجو المرطّبة، ممّا يمنحها صبغة غنيّة وخواص مرطّبة تزيّن الشفاه بملمس مخملي يدوم طويلاً.

يمكن وضع طبقات من هذه التركيبة، للحصول على تغطية متوسطة إلى عالية ولمسة ماتيّة ناعمة كالحرير.

قلم تحديد الشفاه، صُمّم هذا القلم بقوام مثالي لتحديد الشكل الطبيعي للشفاه وتعزيزه، إنّه ثابت بما يكفي لرسم خط دقيق وناعم بما يكفي لمزج التركيبة الكثيفة بسلاسة، ويساهم وضعه قبل أحمر الشفاه في تثبيت أحمر الشفاه كما يحول دون تلطّخه أو تجمّعه في زاوية واحدة.

محدّد العينين TIGHTLINE CAKE EYE LINER، يتميّز محدّد العينين هذا بتركيبة متماسكة سهلة الاستخدام تنساب على خطّ الرموش بسلاسة مطلقة وتدوم طيلة النهار، فيُبرز العينين بشكل يخطف الأنظار.

ماسكارا EXTRA LASH SCULPTING MASCARA – تنسّق الرموش وتصقلها لتعزيز شكلها الطبيعي فتمنحها كثافة ملفتة وفورية كما تساهم في إطالتها، بفضل الفرشاة ذات القالب المميّز وقوام الماسكارا السلس، فوداعًا للتكتّلات المزعجة والطبقات غير المتساوية.

مجموعة Joie de Vivre من LAURA MERCIER متوفرة بجميع نقاط بيع العلامة بالشرق الأوسط اعتبارًا من يناير 2017.

 

تعليقات

comments