دعماً لمبادرة التحدي التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، استضاف تاليس فيتنس ومدينة جميرا “معركة جزيرة القلعة”، وهو تحدي رشاقة أقيم ما بين شركات تابعة لدبي القابضة وأعضاء تاليس سبا.

وتم إطلاق هذه المبادرة دعماً لتحدي دبي للرشاقة وتضمنت ثلاث جلسات لتحفيز الطاقة العالية لمدة نصف ساعة يقدمها أفضل المدربين الرياضيين لي مليز من نادي تاليس فيتنس. وشارك في هذه الجلسات موظفون من عدة شركات تابعة لمجموعة دبي القابضة بضمنها جميرا وتيكوم وشبكة الإذاعة العربية، ودبي للعقارات وإدارة أصول دبي للعقارات ومكتب دبي القابضة إضافة إلى أعضاء من تاليس ويلنيس.
واستمتع المشاركون بمساء حافل بالنشاط والترفيه حيث أضفى مقدم الحفل من فريق راديو فيرجن جواً من النشاط والتحفيز. ونال الفائزون المحظوظون إقامة فندقية في ثلاثة فنادق تابعة لمجموعة جميرا: جميرا النسيم، وجميرا القصر، وجميرا ميناء السلام.

هذا، وشارك أكثر من 280 شخصاً فيما وصف بأنه قمة الاثارة في برنامج تحدي دبي للرشاقة. ويعزز هذا الحدث التزام تاليس فيتنس في تقديم الدعم لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الرشاقة.