تقدم علامة ’بي سي بي جي ماكس أزريا‘ تشكيلتها من الأزياء لموسم رمضان 2018 ضمن إبداعات جذابة تحفل بالجمال والأقمشة الفاخرة والتفاصيل الدقيقة، وتبوح بالبساطة والألوان الرقيقة لتضفي على القطع لمسات من الأنوثة المرهفة.

وتتيح التشكيلة مجموعةً خلابةً من النماذج الفنية والرسومات المطبوعة، بما في ذلك تفاصيل الورود التي ترسم لوحات لونية مشرقة تتنوع بين الأخضر والتفاحي الداكن مع ظلال من اللون الأزرق والوردي.

وتم إضافة تفاصيل دقيقة وتطريزات مذهلة على الفساتين الطويلة والقفطانات الأنيقة والتنانير، بينما تعكس طبقات القماش المتداخلة حضوراً يوحي بالقوة والجاذبية لتليق بكافة المناسبات.

وتعكس تشكيلة رمضان لهذا الموسم أحدث التوجهات السائدة في عالم الموضة، نجدها في التصاميم الجذابة للأكمام التي تتنوع صياغاتها بين النماذج المنتفخة والابتكارات المنسدلة والتكوينات المزدانة بالكشاكش الناعمة، فتمنح الأقمشة الفاخرة للشيفون الحريري والدانتيل لمسةً تفيض بالرومانسية.

وبدورها، تتألق التشكيلة الأساسية بلمسات بوهيمية الطابع تستحضر صوراً وذكريات من العصور الغابرة، من خلال اللمسات الرقيقة للأزرق البحري والتدرجات المحايدة لألوان الرمال والظلال المشرقة للوردي، ما يعزز الشعور بالأجواء القادمة من الزمن العتيق.

وتقدم التشكيلة إصداراً خاصاً يحتفي بالأناقة ويوفر مزيجاً من الفساتين المبتكرة من أقمشة متينة، فضلاً عن القفطانات الجذابة والتنانير المنسابة والقطع السفلية الطويلة التي تلائم أمسيات الإفطار الرمضانية والسهرات الحميمية بصبحة الأصدقاء، إضافةً إلى احتفالات العيد.

تتوافر التشكيلة في متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من نهاية أبريل القادم.