1 × 4 =

nineteen + 17 =

طرح بوتيك ‘روكس’ للأزياء أحدث تشكيلاته لموسم خريف وشتاء 2018 تحت اسم ‘كاليدوسكوب’ التي تتألق بطبعات فريدة وتصاميم استثنائية مع تطريزات راقية.

تستوحي العلامة تشكيلة ‘كاليدوسكوب’، والتي تعني الأسلوب المتجدد باستمرار أو تسلسل مجموعة من العناصر، من جوهر ‘روكس’ وتعكس هوية العلامة المعروفة بطبعاتها الفريدة والعصرية بالغة التميّز. وقد وقع الاختيار على طائر الفلامينجو كشعار مميز نظراً لما يوحيه من حيوية وأناقة؛ فيما يبرز الشعار المميز الثاني على صورة الأرنب لتعكس العلامة بذلك أسلوبها الجذاب والمثير للفضول.

وتبرز في التشكيلة براعة المديرة الإبداعية تانيا أشرف في اللعب على المفردات المتباينة، وذلك من خلال المزج بين العناصر الفاتحة والداكنة لابتكار كل قطعة، وينسج كل تصميم رواية مختلفة من القصص الخيالية مستحضراً عالم الأحلام إلى الواقع ومصطحباً عشاق الموضة في مغامرة جديدة وممتعة.

تتراوح الألوان بين تدرجات الأزرق الفاتح والوردي الهادئ والأسود الحالك إلى الأرجواني الملكي وتدرجاتها الأنيقة مع اهتمام دقيق بالتفاصيل بما في ذلك النقشات المعدنية والأكمام المزينة بالشراشيب والتطريزات الجذابة.

ويبرز من هذه المجموعة المكونة من 40 قطعة الفستان الطويل من القطن الأسود مع أكمام مزينة بالشراشيب وطبعة الأرنب؛ وقطعة أزياء مزدوجة من القطن والساتان يمكن ارتداؤها كتنورة أو كسروال مع طبعات الفلامينجو والأرنب ويمكن تنسيقها مع سترة مخرمة؛ إلى جانب جمبسوت حريري بألوان الأزرق البحري يتألق بجيبين على الجوانب وتصميم فريد من قماش “شانيل’، كما يدعوه المصمم، ولا تنسى العلامة سترات البومبرز بلونها الوردي والأزرق الفاتح مع رقعات زخرفية تحمل صور الفلامينجو؛ والتنانير المخططة مع رقعات زخرفية بصورة الأرنب وتوشيحات لونية تنسجم بأناقة رفيعة مع القماش؛ إلى جانب المعاطف المطرية المزينة بطبعات الأرنب وألوان الأبيض والأسود والتي يمكن تنسيقها مع السراويل بألوان الذهب والفضة وبالتأكيد فساتين السهرة المذهلة بألوان الباستيل الغنية من الأزرق والوردي والأبيض.

تعليقات

comments