“في عالم صناعة العطور ، يحسن الفنان الرائحة الأولية للطبيعة. يقطعها ويضعها بنفس الطريقة التي يكثف بها الجواهري ويبرز وضوح الحجر. ”

يوريس كارل هويسمانس
تقدم Bulgari Le Gemme Reali ، “الأحجار الكريمة الملكية” ، ثلاثية جديدة من Eaux de Parfum للنساء التي تثري مجموعتها Haute Parfumerie ، Le Gemme. يحوّل Le Gemme الأحجار الكريمة الثمينة إلى عطر ، ويربط بسلاسة عوالم المجوهرات الراقية والعطور ، ويمثل أعلى تعبير عن بحث Bulgari عن “أحجار الطبيعة” ، مصدره من جميع أنحاء العالم كالأحجار الكريمة وكأفضل المكونات العطور.

يعتبر Bulgari Le Gemme Reali أكثر من أي وقت مضى حوارًا فاخرًا حيث يتجسد اللون والرمزية التاريخية لكل حجر بشكل حرفي في المكونات النادرة للعطور ، مما يخلق جواً حسيًّا يمزج بين الماضي والحاضر.

بعد إنشاء “طريق الأحجار الكريمة” الخاص به ، مع هذه المجموعة الجديدة تنتقل بولجاري عبر الإمبراطورية الرومانية الشرقية حيث سيطر عليها الياقوت والزمرد والياقوت. ثلاث قطع من الأحجار الكريمة كانت تسير على طرقات الحرير والتوابل والأحجار الكريمة الخمسة التي أعقبت نهر السند فوق الجبال وعلى السهول المرتفعة من باكستان والتبت ، عبر بلاد فارس وحتى بلاد ما بين النهرين.

تتألف الثلاثية الجديدة ، التي ألفها العطار الرئيسي ألبيرتو مورياس ، من الترجمة الشمية لهذه الأحجار الثلاثة ، وشارات الفن البيزنطي والإبداع والإرث البلغاري. يتم التعبير عن أكواد بولغري الخالدة والبراعة الفريدة في خلط الألوان القوية ، وحجم وتألق الأحجار الاستثنائية ، بشكل كامل في هذه العطور الجديدة ، التي تم إنشاؤها وفقًا لأعلى فن صناعة العطور بمكونات فاخرة وألوان حادة شميعة: الياقوت الأزرق لنيلايا ، أخضر زمردي ل Veridia، أحمر ياقوتي لـ Rubinia.