يسرّ دار KARL LAGERFELD للأزياء أن تعلن عن إطلاقها مجموعتها الكبسولية الجديدة التي تحمل عنوان Karl in Paris. تضم المجموعة التي تم استلهامها من مدينة الأضواء قطعًا مزدانة برموز باريسية بحتة- كبرج إيفل و الإشارات الطرقية لشارع “Rue Lagerfeld”- ترافقها أيضًا رسوم تجسّد المصمم كارل لاغرفلد وقطته الشهيرة، “شوبيت”. تضمّ المجموعة 30 قطعة من الألبسة الجاهزة (ready-to-wear) بالإضافة إلى الأكسسوار، إلى جانب حقائب اليد، وحقائب التسوق tote، والجزادين وقطع أخرى مصنوعة من الجلد. ستكون مجموعة Karl in Paris متوفرة في متاجر KARL LAGERFELD حول العالم ابتداءً من 4 سبتمبر 2017 وعلى الموقع الإلكتروني KARL.com ابتداءً من 9 سبتمبر.

بوصفها واحدة من عواصم الازياء في العالم، تعدّ باريس من ضمن المدن المفضلة لدى المصمم كارل لاغرفلد ومقر دار الأزياء التي تحمل اسمه. إذ تعيد تصاميم المجموعة الفريدة تخيّل لافتات شوارع مدينة باريس من خلال استخدام عبارة “Rue Lagerfeld” والتي تزداد تكاملًا من خلال الرسوم المرحة التي تصوّر كارل وشوبيت أمام برج إيفل.

أمّا الاكسسوارات المقدّمة ضمن المجموعة فتضم حقائب يد مصنوعة من جلد سافيانو – Saffiano وحقائب cross-body وحقائب كاميرا، تسوق، و totes وميني totes. يضفي التطريز وقطع الترقيع من الجلد الفريد، والترصيع بالشك واللؤلؤ والأحجار الكريمة والـ appliqués بقماش الساتان رونقًا من الحياة على التصاميم. تتراوح الأزياء الأخرى ضمن المجموعة، بين محافظ، أغلفة هواتف محمولة وأغلفة جوازات سفر بالإضافة إلى قبعة beret مزودة بأنني قطة مستوحاة من “شوبيت”.

تضم المجموعة أيضًا قطع تي-شرت وبلوزات تجمع ما بين التقليمات الكلاسيكية وتطريز يصوّر معجنات الكرواسان وحلوى الماكارون. إضافة إلى قطعة سويتشرت ذات قلنسوة hoodie من القماش المنمش طُبعت عليها صورة كارل لاغرفلد على الصدر، كما زُيّنت ربطة عنقه باستخدام التطريز ثلاثي الأبعاد في حين أنّ سترة التاكسيدو خاصته صُنعت من قماش الساتان اللامع.