تعلن ’تومي هيلفيغر‘، وهي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة ’پي ڤي سي كورب‘ الشهيرة التي يجري تداولها باسم [NYSE:PVH]، إطلاق حملتها الترويجية لتشكيلة ’تومي جينز‘ لموسم ربيع 2018 حول العالم بحضور مجموعة من أشهر الشخصيات المؤثرة في هذه الألفية بما فيهم مغني موسيقى الراب ’كريستيان كينج كومب‘ وعارض الأزياء ’غابريال-كين داي-لويس‘ والعارضة ’بايبر أميركا سميث‘ والعارضة ’ديانا سيلفرز‘ بالإضافة إلى ’لينا هوس‘ و’سب بارك‘. تُبرز الحملة الترويجية، منظوراً فريداً في تحدي الأعراف وتعرّف أساليباً جديدة في التعبير عن التنوّع والتفرّد.

حملة ترويجية التقط صورها ’ديفن جاليندو‘ في كاليفورنيا، ستأخذ محبي قطع دنيم ’تومي جينز‘ من حول العالم والمعروفين بحبهم للأجهزة الرقمية واهتمامهم بالقيام بالعديد من الأنشطة عبر الإنترنت في مغامرة شيقّة للاحتفال بالشباب والحرية والصداقة برفقة مجموعة من الشخصيات المؤثرة وهم يرتدون إطلالات مميزة من قطع التشكيلة مستوحاة من أسلوب أزياء الشارع منهم مغني موسيقى الراب ’كريستيان كينج كومب‘ وعارض الأزياء ’غابريال-كين داي-لويس والعارضة ’بايبر أميركا سميث‘ والعارضة ’ديانا سيلفرز‘ بالإضافة إلى ’لينا هوس‘ و’سب بارك‘.

تضمّنت هذه الحملة الترويجية، التي اعتمدت الوصول إلى أوسع نطاق من الجمهور عبر هواتفهم المحمولة بمختلف الوسائل، مقابلاتٍ مصوّرة حصرية مع سفراء العلامة الذين شاركوا المتابعين أسلوب حياتهم المتميز وطريقتهم المتفرّدة في تعريف الأناقة ومنهجهم الجريء في التعبير عن الذات.

تضم مجموعة ’تومي جينز‘ لربيع 2018 تصاميم رجالية ونسائية تشمل الألبسة والأحذية والإكسسوارات وتحتفي بالسرعة واللحظية مع لمسة كلاسيكية تعيدنا إلى الماضي. تأتي تصاميم التشكيلة بروح شبابية وإضافات مميزة واهتمام كبير بتفاصيل الدنيم لتحيي أسلوب لباس فريق عمل محطة صيانة سيارات ’فورمولا 1‘ في حلبة السباق مع تصاميم مستوحاة من ألبسة عملهم الأسطورية وستراتهم المنفوخة الفضفاضة ومظهرهم بألبسة ضخمة ملفتة، أما الإطلالات فقد استُلهمت من سائقي السيارات السريعة بمظهرهم المميز وألوان ألبستهم الجريئة والصور الانسيابية التي تميز أزياءهم لتبرز قطع التشكيلة العصرية التي أعادت ابتكار قطع الألبسة الأمريكية الكلاسيكية بروح ثورية جديدة ومتمردة.

’تومي جينز‘ متوفرة في متاجر ’تومي جينز‘ ومجموعة مختارة من متاجر ’تومي هيلفيغر‘ وعبر موقع «tommy.com».