أعلنت دار مجوهرات “جويل كورنر”، العلامة التجارية الإماراتية الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات والتابعة لشركة “سوفت تتش” للمجوهرات المحدودة، عن اعتماد برمجيات “كابيلاري تكنولوجيز” لإدارة علاقات العملاء CRM، بهدف تعزيز تجربة العملاء وفهم تصرفاتهم وأولوياتهم، فضلاً عن التحليل والتنبؤ من ربحية المنتجات وقنوات التوزيع.

وسوف تستخدم “جويل كورنر” مجموعة من حلول كابيلاري لإدارة علاقات العملاء ومكافآت الولاء والتحليلات في متاجرها للبيع بالتجزئة المنتشرة في مختلف أنحاء بلدان مجلس التعاون الخليجي. حيث تخطط علامة المجوهرات الراقية حالياً إلى الاستفادة من الخبرات التخصصية التي تتمتع بها شركة كابيلاري للرفع من كفاءة قائمة الخدمات التي تقدمها وحملات التسويق الرامية إلى تعزيز كل من خدمة العملاء والأداء.

وبهذه المناسبة، يقول “ريهين ميهتا”، رئيس مجلس إدارة “سيفن سيز”، الشركة الأم لجويل كورنر: “نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع كابيلاري تكنولوجيز. تتيح لنا هذه الخطوة مواصلة تنمية أعمالنا بالاعتماد على البيانات المستمدة من العملاء عبر مختلف نقاط البيع المنتشرة لدينا في عدد من المراكز التجارية الكبرى على امتداد منطقة الخليج العربي. وهذا يمكننا من وضع خطط تسويقية مخصصة تستهدف شرائح معينة من العملاء من خلال فهم وتحليل سلوكهم والأشياء المفضلة لديهم، بالإضافة إلى الارتقاء بنظرتنا الشاملة لعلاقتنا مع زبائننا الأوفياء، وهو ما ينسجم مع رسالتنا المتمثلة بتوفير مجوهرات رائعة ترسم السعادة والفرح على وجوه المتسوقين”.

وأضاف: “ندرك تماماً أن عملية الإدارة المتواصلة لعلاقتنا مع العملاء ومكافأة ولائهم ستلعب دوراً فعالاً في مساعدتنا على زيادة حجم مبيعاتنا وترسيخ مكانتنا في قطاع المجوهرات الذي يتسم بتنافسية عالية في المنطقة. وفي هذا الإطار، تتمتع كابيلاري، بفضل خبراتها الواسعة ودرايتها المعمقة، بسجل حافل بالإنجازات في دعم العلامات التجارية على تحقيق أهدافها. كما أن حقيقة فوزنا بالمرتبة الثانية عن فئة إدارة علاقات العملاء خلال حفل توزيع “جوائز تجربة العملاء في الخليج” للعام 2017، يؤكد حرصنا على توفير أرقى التجارب على مستوى القطاع للعملاء”.

وبدوره، قال “فيكاس تايال”، مدير عام كابيلاري تكنولوجيز في منطقة الشرق الأوسط: “نحن فخورون بتعاوننا مع جويل كورنر وتزويدهم بنظام تحليل وتنبؤ متطور يوفر مستويات أكبر من الالتزام بخدمة العملاء. ستمكن هذه الخطوة الجديدة جويل كورنر من إضفاء طابع شخصي على تجارب عملائها بالاستفادة من أحدث التوصيات والرؤى المدعومة تكنولوجياً والمستمدة من نظرة مفردة لكل عميل على حده عبر جميع منافذ البيع بالتجزئة التابعة لها”.

وأضاف: “من شأن هذه الشراكة أن تمنح جويل كورنر القدرة على إدارة دورات حياة العملاء من خلال منهجية قائمة على البيانات. حيث تساعد حلولنا التكنولوجية الشركات على استباق الثورة الرقمية على صعيد تلبية متطلبات العملاء. وتعود خبرتنا بالفائدة على العملاء الذين يبحثون عن عروض ومكافآت شخصية”.

جدير بالذكر أن كابيلاري تقوم في الوقت الراهن بإدارة نشاطات التواصل مع المتسوقين ومبادرات الولاء وتحليل البيانات لعلامات تجارية مشهورة عالمياً من بينها بيتزا هوت، والفطيم، وكي اف سي، وول مارت، وستاربكس، وسامسونغ، ومادورا جارمنتس، وكورتس. كما يعمل برنامج الولاء الخاص بـ”كابيلاري” على تحديد العملاء الأوفياء للعلامة التجارية ومكافئتهم بالعروض المناسبة في الوقت المناسب وعبر القنوات المناسبة بما يساعد العلامة علىى الاحتفاظ بعملائها بما ينعكس إيجاباً على المبيعات وقيمة العلامة على المدى الطويل.