Bio-Oil هو المنتج رقم واحد للعناية بالجلد والمنقذ الخاص لكم عند محاربة الندوب، يساعد على تحسين مظهر الأنسجة التالفة في الجلد عندما يستخدم مرتين يومياً، كما سيطلعنا المنتج على نقاط اخرى لمساعدتكم في منع ظهور الندوب.

يعد المكون الفريد و المطور بورسلين اويل و هو العنصر الاهم في بايو اويل، و هو من الاساسيات التي يجب على الشخص استعمالها  للتقليل من آثار الندوب في البشرة. عند استخدامة باستمرار، ستلاحظين تغيُّر ملحوظ وستقل آثار الندوب بعد مدة من استخدام بايو اويل.

بورسيلين اويل، المكون الفريد يساعد على امتصاص الزيت للبشرة بسرعة مما يساعد في توصيل الفيتامينات و الزيوت الطبيعية الاخرى للجلد و لا يترك البشرة بملمس زلق.

تم اثبات مدى قوة بايو اويل مع العديد من حالات الندوب، ففي عام ٢٠١٠ اثبتت دراسة من قبل بروديرم(proDerm) ان ٩٢٪ من الحالات التي استخدمت بايو اويل بانتظام، اظهرت تحسنا في مظهر الندوب بعد ٨ اسابيع فقط. و اظهرت الدراسة ايضا ان الندوب القديمة ستستفيد من الاستخدام المنتظم للزيت. ينصح بايو اويل بشدة على استخدام الزيت مرتين في اليوم للحصول على افضل النتائج، لمدة لا تقل عن ٣ اشهر.

بالاضافة الى ذلك، تشاركنا العلامة التجارية للعناية بالبشرة، طرق اخرى يمكن ان تساعد في تقليل آثارالندوب. يذكر بايو اويل ان الاشعة فوق البنفسجية يمكن ان تجعل الندوب اكر قتامة، و هذا شيئ صعب تجنبه و بالاخص في فصل الصيف في الامارات عندما تشتد قوة الشمس. بما ان منتج بايو اويل مشبع بفيتامين هـ ، فيمكن استخدامه لتهدئة او تجنب اي تلف في البشرة. الترطيب هو اساس تخفيف آثار الندوبات و خاصة مع الفيتامينات الاضافية لتجديد شبابها.

ستكون علامات الندوبات دائما موجودة لدينا و لكن بمساعدة من بايو اويل و نصائحه للتقليل من آثارها، سيكون الامر اسهل. بايو اويل هو الحل الامثل للحد من ظهور جميع انواع الندوبات على البشرة.