تعيد علامة جيورجيو أرماني التأكيد على قوّة امرأة Sì من خلال إطلاق فيلم إعلاني جديد من بطولة كيت بلانشيت وإخراج ماثيو فروست. تُظهر هذه الحملة التي تعتبر تجسيداً مثالياً لمجموعة من العواطف المرهفة، امرأة Sì التي تتمتّع بحرية كبيرة تحافظ من خلالها على طبيعتها بعيداً عن التكلّف، مثبتةً وجودها في هذا العالم المعاصر وفي زمنها الخاص.
امرأة SÌ
تتميّز امرأة SÌ بشخصيتها القوية وروحها المتحررة والمستقلة باتزان. وهذه هي القيم القويّة التي تجسّدها كيت بلانشيت بواقعية وصدق. وهي لطالما كانت رمزاً من الرموز التي يفخر بها عطر Sì منذ إطلاقه عام 2013. وممّا لا شك فيه أنّها قيم أبدية يستحيل زوالها وإنّما هي أكثر عصرية من أي وقت مضى.
يسمح عطر SÌ لكلّ امرأة بأن تثبت نفسها وتتلذّذ بطعم السعادة على الفور، مستغلّة قوّتها ومحاولةً التغلّب على ضعفها. لا يعتبر Sì مجرد عطر عادي بل إنه رمز للأنوثة العصرية التي لطالما تميّزت بها دار جيورجيو أرماني. كما يعتبر مرادفاً للحرية والحب والحياة.
Sì ليس مجرد عطر عادي: إنّه تعبير عن الذات
تشيد الحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقت في سبتمبر 2017 بالتعبير بحزم وجرأة عن الأنوثة وقوة الروح، لكنّها في الوقت عينه تسلّط الضوء على الجانب المرهف والحساس من شخصية المرأة. فالأنوثة لم تكن يوماً أكثر روعةً وجرأة مما هي عليه اليوم مع عطر Sì. هذا ما يعبّر عنه الإعلان بإبداع وتعزّزه الموسيقى الحماسية لأغنية كلوزر تو يو لفرقة الروك الشعبية الفرنسية هايفن هايفن.
في الفيلم، تكشف كيت بلانشيت عن أنوثتها وجرأتها وضعفها وعزمها. وهي تظهر كافة جوانب امرأة Sì من خلال إطلالاتها الأنيقة والمتعدّدة بالبدلة المميزة واللباس الناعم والفستان المترف والسترة غير الرسمية.
فهي تصبح شيئاً فشيئاً أكثر ارتياحاً مع نفسها بعد أن تصقل تلك العواطفُ والتجارب التي تختبرها في حياتها اليومية تفكيرَها وشخصيتها. فامرأة Sì تتميز بجرأتها الكبيرة وتعيد تجديد واكتشاف نفسها مع كلّ خطوة تتّخذها.
إنّها أكثر حيويةً ونشاطاً وستبلغ مستوىً أرقى في المستقبل.
مجموعة عطور SÌ
ابتكرت علامة جيورجيو أرماني عطرَ Sì لكلّ امرأة، مع باقة متعددة الأوجه من الروائح المستوحاة من جمال النساء وأسلوب حياتهنّ العصري. تنسجم كلّ رائحة من هذه الروائح التي ابتُكرت تماماً كما يبتدع مصمّم الأزياء قطع الملابس، مع سحر اللحظة وتلك الرغبة الأنثوية.
تكشف امرأة Sì عن روحها المتحرّرة والشغوفة التي تحاكي نفحات زهرة الفريزيا الناعمة والباعثة على الإشراق في Sì Eau de Toilette.
تتمتع بشغف كبير تجاه الحياة، قوي وعميق كرائحة الكشمش الأسود في Sì Eau de Parfum.
وهي أيضاً أنيقة ومرهفة تماماً كنفخة الشيبر في Sì Eau de Parfum Intense.
كما أنّها مبهرة وغامضة تماماً كشذا العنبر في Sì Le Parfum.
وأخيراً، هي مشرقة وهيفاء تماماً كعطر Sì Nacre، الإصدار المحدود الجديد للعام 2017.

SÌ Nacre: الإصدار المحدود الجديد من عطر SÌ الذي يرمز إلى الثقة القوية بالنفس
احتفاء بهذه الحملة الجديدة، ينضمّ إصدار جديد إلى قافلة عطور Sì. يحيط نقش ذهبي أنيق بقارورة عطر SÌ Nacre للتعبير بأنوثة عن صدق العواطف والأحاسيس المرهفة. وعليه، يشعّ هذا العطر الزهري المتقزح اللون بريقاً وكأنّه يريد بذلك معانقة ترف اللون الذهبي. وهو يضفي على البشرة ملمساً لؤلئياً لمّاعاً ويترك وراءه أثراً آسراً إلى أبعد الحدود.
SÌ Eau de Toilette: نعومة مشرقة
ينضح Sì Eau de Toilette بنفحات الشيبر الزهرية المترفة ذات الطابع المتباين. وهو يرمز إلى سحر الشفافية من خلال المزيج غير المتوقع ما بين رائحة سوربيه الكشمش الأسود ونفحة الإجاص الأخضر المنعشة، فيثمر عن تركيبة متوازنة نابضة بالحياة.
من ثمّ، تضفي النفحات الحامضية الثلاث المبهرة التي ينبض بها القلب، وهي البرغموت الإيطالي واليوسفي وخلاصة زهر البرتقال، الإشراق على الرائحة بينما تعانق نفحات الفريزيا والورد الجوري الحلوة.
يعزّز شذا المسك والنفحات الخشبية الغنية بأريج العنبر واللمسات الآسرة لخلاصة ™Vanilla Pure Jungle Essence ورائحة الباتشولي جاذبية العطر التي تصعب مقاومتها، لاسيما بعد أن تترك وراءها أثر نفحات الخشب الأشقر المسكية.
وتتميز القارورة بإطلالة متلألئة ومطّعمة باللون الزهري، فتبدو وكأنّ أشعّة شمس الصباح قد عانقتها بلطف. وبالتالي، تشيد بسحر وروعة البساطة. أمّا الغطاء الناعم واللماع فيتمتّع بمظهر أنيق وغير متكلف تعزّزه لمسات اللون المحايد والحلقة الذهبية المترفة. وهو يتماهى بتناغم شديد مع المنحنيات فائقة الأنوثة التي تزدان بها القارورة.
عندما تختارين SÌ Eau de Toilette، تثبتين للآخرين أنّك امرأة مرهفة الشعور ومثالية وأنيقة تشعّ إشراقاً وحيويةً.
SÌ Eau de Parfum: شاعرية منعشة
تتمحور التركيبة العطرية لعطر Sì Eau de Parfum حول ثلاث نفحات: رحيق الكشمش الأسود ورائحة الشيبر العصرية وشذا الخشب الأشقر المسكي. ويمتاز هذا العطر الفريد والشاعري بقارورته الانسيابية الشكل والأنيقة التي تحاكي رقي جيورجيو أرماني.
وتتماهى رائحة الكشمش الأسود القوية والحادة مع نفحتَيْن منعشتَيْن وآسرتَيْن من الفانيليا. فالنفحة الأولى خالصة وطبيعية تتسم بجانب قوي جدّاً؛ أمّا النفحة الثانية فهي خلاصة ™Jungle essence التي تضفي على المرأة جاذبية لا تُقاوم.
هذا ويبتكر شذا الورد الجوري المطعّم بأريج الباتشولي تناغماً مترفاً بعد أن تعزّزه نفحات الفريزيا.
وأخيراً، تظهر حدّة رائحة الخشب الأشقر المسكي orcanox™* في الأثر الآسر الذي يتركه العطر.
وعندما تختارين استعمال Sì Eau de Parfum على بشرتك، ستنعمين بشاعرية مترفة لا محدودة.
SÌ Eau de Parfum Intense: أناقة شغوفة
تفيض رائحة Sì Intense Eau de Parfum بنفحات عنبرية توقظ مشاعرنا الدفينة وأحساسينا المرهفة. وهي تأسر وتجذب كلّ المحيطين بك وتضفي على إطلالتك طابعاً غامضاً.
وتعزّز جوانب العطر الأنيقة والقوية إنّما الأنيقة إكسير الكشمش الأسود العصاري وأريج الفريزيا الناعم وشذا السرو الفذ والنفحات الخشبية الآسرة ورائحة البلسم الحلوة. فالمقدّمة تعبق بنفحات البرغموت واليوسفي والكشمش الأسود والفريزيا، بينما ينبض القلب بمزيج يجمع ما بين نفحات الورد وزهر البرتقال والدافانا والعبقة. أمّا الأثر الذي يتركه العطر فيرتكز على تركيبة من نفحات الفانيليا والجاوي والأوركانوكس والباتشولي والشوح البلسمي. وتزيد حدّته بشكل تدريجي وقوي. إلى ذلك، يحاكي التباين الذي يضفيه الكشمش الأسود الآسر في Sì Eau de Parfum Intense ، مع رائحة الفريزيا الناعمة ونفحة الشيبر الكلاسيكية الحادة إنما الأنيقة، المرأة العاطفية التي تتميز بأناقة لا تُقاوم.
SÌ Le Parfum: امرأة مبهرة وغامضة في آن
يتفرّد قلب SÌ Le Parfum بطابع متباين إلى أبعد الحدود إذ إنّه يزاوج ما بين رائحة خلاصة الكشمش الأسود Néo Jungle Essence™ الناعمة وشذا العنبر القوي.
وفي المقدّمة، تضفي خلاصة البرغموت إشراقاً وسحراً كبيراً على الرائحة.
ويغمر الظل الذهبي لنفحة الشيبر العصرية البشرة بحسّ من التوهج والدفء. وهو يعانق ترف راتنج البنزوين وخلاصة الفانيليا والقريضة وخلاصة الباتشولي.
وتشيد قارورة Sì Le Parfum، التي تجسّد القوة والبساطة العصرية، بالقوارير المترفة لأجود أنواع العطور. وهي تمتاز بغطاء من العقيق على شكل دمعة العين تزيّنه خطوط مستديرة تشعّ نقاوةً وبريقاً. وعليه، تحتضن القارورة عطراً زهرياً فاتحاً مطعّماً برائحة العنبر فيحاكي قلباً بالغ الرقة يخفق حبّاً وجمالاً.
Sì هو صوت
Sì هو إيقاع، قهقهة، ابتسامة خجولة.
Sì هو نبض الحياة، يعزّز تفرّد كلّ امرأة.
Sì هو لحظة
Sì هو لحظة دافئة، نبضة قلب، وجوهر الحب الذي يوحّدنا جميعاً.
Sì هو الرقة
يكشف Sì عن القوّة التي تتلاشى تحت تأثير الضعف. وهو مزيج القوة والأناقة.
Sì هو تغيير
Sì هو الحداثة – الشجاعة لكي نقول نعم للمجهول ولما هو غير متوقع.
Sì يحفّزني على تجديد ذاتي.
أنا دائماً على طبيعتي لكننّي في الوقت عينه دوماً مختلفة.
Sì هو خياري
Sì هو رغبتي.
Sì يمنحني القوة لاتخاذ القرار والحرية لأتبع أي مسار أريده في حياتي.
يساعدني لكي أكون كما أريد أن أكون
ولئلا أتراجع أبداً عن ذلك.
Sì هو نفسي
لأنني أعيش حياتي كما أريد.
لأنني ثمرة كافة خصائص Sì.