three × three =

19 − thirteen =

 

أعلنت ‘تويزرمان’، العلامة الرائدة في عالم أدوات التجميل، عن عقد شراكة جديدة مع خبيرة التجميل ذات الشهرة العالمية هدى قطّان.

وتأتي هذه الخطوة لتتيح للسيدات الحصول على حاجبين بإطلالة سينمائية بفضل إطلاق العلامة لمجموعة خاصة من أدوات التجميل من تصميم علامة ‘هدى بيوتي’. وتمزج المجموعة المتكاملة للعناية بالحواجب بين حب هدى للجمال وآخر الصيحات مع أفضل الأدوات في عالم الجمال مما يجعلها الخيار الأمثل لخبراء التجميل. وتتميز المجموعة بطبعة الشفاه التي تشتهر بها علامة ‘هدى بيوتي’ حيث يمكن رؤية الطبعة على ملقط الشعر ذي الرأس المائل وملقط الشعر ذو الرأس المائل الصغير لمن يفضلون حاجبين دقيقين شبيهين بحاجبي أيقونة الجمال هدى.

تعليقاً على الشراكة، قالت هدى “أشعر بالحماس الشديد حيال هذا التعاون مع ‘تويزرمان’، ويشرفني أن أكون أول خبيرة في عالم التجميل تتعاون مع هذه العلامة الرائدة. ولا عجب أنني

مولعة باستخدام منتجات علامة ‘تويزرمان’ منذ سنوات بسبب جودة ملاقطهم وتميز كافة منتجاتهم. كما أعشق هذا المنتج الجديد وأنتظر بفارغ الصبر أن يجربه الجميع!”

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال يورجن بوسي، الرئيس التنفيذي في ‘تويزرمان’ العالمية “يتوافق شغف هدى بعالم التجميل ومعرفتها بمتطلبات المستهلك العصري وخبرتها الكبيرة في

جودة المنتجات مع إصرار ‘تويزرمان’ على تقديم أفضل وأرقى أدوات التجميل. وسيساهم المزج بين روح المرح والإلهام التي تتخلل تصاميم هدى ودقة وتميز ‘تويزرمان’ في تحقيق نجاح ساحق”.

 

تعليقات

comments