يسرّ دار TFK للعطور أن تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في ’الغاليريا‘ على جزيرة المارية، أبوظبي في أكتوبر 2017، في إطار خطط توسّعها في الشرق الأوسط. ترحّب الدار بعشّاق العطور في فسحة مميّزة تطغى عليها أجواء الحداثة والأناقة وفي الوقت نفسه تعكس تراث المنطقة وتاريخها.

افترشت علامة TFK 60 متراً مربّعاً في الطابق الأرضي من وجهة التسوّق والمطاعم الفاخرة، التي تُعدّ أحد أبرز معالم العاصمة الإماراتية، ونفحتها بروحها الخاص، حيث صُمّم ديكور المتجر ليعكس فلسفة “التقاء الشرق بالغرب” التي تتّبعها العلامة.

سيسلّط هذا المتجر المستقلّ الضوء على مجموعة TRIBUTE المرموقة، التي أطلقتها الدار كهديّة ثمينة إلى كل المدن والبلدان التي تحترمها العلامة وتقدّرها. تشمل المجموعة ثلاثة عطور هي Heera وManik وNeelam من سلسلة أهدتها العلامة إلى الهند وإلى الأحجار الهندية الثمينة وفنّ صياغة المجوهرات.

استلهمت العطور وحيها من مهارة كل صائغ مجوهرات يصقل الأحجار الكريمة ويُصمّم الحُلى التي تليق بأرقى الشخصيات حول العالم. تجسّد العطور فنّ صياغة المجوهرات، إذ يوحي شذاها للمرء بأنّه يرتدي مجوهرات ناعمة ومرهفة.

يرمز كل عطر إلى حجر نفيس يُستخدم في مجال صناعة المجوهرات في الهند، وشأنه شأن كافة ابتكارات TFK، تحتوي تركيبة كل عطر من مجموعة The Tribute على عناصر تعكس أصالة الحجر وأناقته.

عطر HEERA المستوحى من الألماس
عطر بتوليفة الخشب والأزهار الشرقية

النفحات العليا: الفلفل الوردي، البرغموت
النفحات الوسطى: العود، الياسمين، زيت الخروع، الورد
النفحات الأساسية: الكهرمان، المسك، خشب الغاياك، الباتشولي

عطر Manik المستوحى من الياقوت الأحمر
عطر بتوليفة الأزهار الشرقية
النفحات العليا: التوت الأسود، الإجاص، الألديهايد
النفحات الوسطى: زهر الليمون، الياسمين، الزنبق
النفحات الأساسية: الفانيليا، الباتشولي، فول التونكا، الفَدج

عطر Neelam المستوحى من السفير الأزرق
عطر بتوليفة الخشب والأزهار الشرقية

النفحات العليا: الليمون، النفحات الخضراء، الفلفل الأسود
النفحات الوسطى: الورد، العود، السوسن، زنبق الوادي
النفحات الأساسية: الكهرمان، الفتيفر، خشب الصندل

يُشار إلى أنّ كل عطر متوفّر في الغاليريا على جزيرة المارية، أبوظبي لقاء 855 درهماً إماراتياً.