يستعد دبي فستيفال سيتي، المشروع الضخم والوجهة المتكاملة من مجموعة الفطيم العقارية، لاستقبال نخبة من الفعاليات المميزة احتفالاً بالعام الجديد.

وتعد الفعاليات المرتقبة الجميع بالمتعة والمرح في هذه المناسبة المميزة – من عروض الألعاب النارية المذهلة إلى المأكولات الشهية والفعاليات المجتمعية الحافلة بالبهجة.

وتنطلق الاحتفالات في مول دبي فستيفال سيتي مع المعلم الرائع الذي يحمل رقماً قياسياً مسجلاً في كتاب غينيس العالمي، وهو “تخيّل” الذي سيضيئ سماء دبي بعروض الألعاب النارية في الساعة 9 و 10 و 11 ليلاً مع عرض مذهل في منتصف الليل ترحيباً بالعام الجديد. وتبدأ الفعاليات الترفيهية المجانية في المول اعتباراً من السابعة مساءً مع فرقة تقدم عروضها الحية في فستيفال باي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بأمسية لا مثيل لها في فستيفال باي بفضل خيارات الطعام المدهشة لدى المطاعم الواقعة على الواجهة المائية، وهي إيتلي، سيرنيبدتي 3، تشيزكيك فاكتوري، ناندوز، تيركش فيليج، جوز كراب شاك، شوغار فاكتوري، الفنار، بيبر ميل، تكساس رودهاوس، موتوماتشي، كاليفورنيا بيتزا كيتشن، بوكا دي بيبو، ومطعم سيمسوم اللبناني الجديد.

وتستكمل الاحتفالات في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، حيث يقدم مطعم أنيس ذي التصميم المميز في الفندق عرضاً مدهشاً عبر ثماني محطات للطهي المباشر للمحتفلين بالعام الجديد. يقدم المطعم أطباق المأكولات البحرية الشهية المعدّة من أجود المكونات الطازجة، فيما يستمتع رواده بالترفيه الحيّ قبل بدء العد التنازلي في فستيفال باي.

كما يستقبل فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، أحد أبرز الفنادق الراقية في دبي، العام الجديد في صالة سكاي لاين ذات الإطلالة المذهلة على أفق المدينة، فيما تطل المقاعد الأمامية على العروض الرائعة في فستيفال باي. يستمتع الزوار بتشكيلة من الأطايب في بوفيه العشاء الساهر ومحطة إعداد المشاوي على أنغام الموسيقى الحية لاستقبال العام الجديد.

وبالإضافة لما سبق، يستضيف نادي العريش، الوجهة الرياضية والمجتمعية المناسبة للعائلات في دبي فستيفال سيتي، جدولاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات، حيث يستمتع الصغار بحضور سانتا كلوز الذي يقدم لهم الهدايا والمفاجآت المقدمة مسبقاً من أهاليهم. كما تتضمن الفعاليات الرسم على الوجوه والتشكيل بالبالونات والكثير من الأنشطة المبهجة.