وقعت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، خلال فعاليات أسبوع جايتكس للتكنولوجيا 2017، اتفاقية شراكة جديدة مع شبكة قنوات OSN، شبكة القنوات الترفيهية الرائدة في المنطقة، لتزويد عملائها باشتراك حصري في WAVO المنصة الترفيهية الجديدة عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك.
وفي إطار هذه الاتفاقية سوف يتم تزويد عملاء دو باشتراك حصري مجاني في WAVO حتى الـ 31 ديسمبر 2017.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: ” يسعدنا أن نعلن لعملائنا الأعزاء عن توقيع أحدث شراكة تجمع بين شركة دو و شبكة قنوات OSN خلال معرض جايتكس 2017، والتي تتيح لعملائنا الاستمتاع بأفضل الخدمات الترفيهية عبر تطبيقWAVO . إن العالم الرقمي يمهد الطريق لمستقبل أكثر اشراقاً لخدمات التلفاز الرقمي، وبصفتنا مزود خدمات يعتمد على المرونة وضرورة مواكبة أحدث التطورات، فإننا نسعى دوماً في دو إلى توفير تجارب استثنائية ذات قيمة مضافة لحياة عملائنا الذين يبحثون دائماً عن أفضل محتوى ترفيهي عبر هواتفهم وأجهزتهم اللوحية وتلفزيوناتهم. ونحن ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بأحدث التقنيات المبتكرة التي من شأنها أن تضيف قيمة حقيقية لأسلوب حياتهم”.

ومن جانبه، قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات OSN: “بناء على شعار OSN “أينما كنت، ووقتما شئت”، نساهم في توفير فرصة حصرية للاستمتاع بكل ما يقدمه تطبيق WAVO من محتوى ترفيهي متنوع يناسب جميع أذاواق العملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويمثل هذا التعاون طريقة رائعة لتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع دو، وسيتيح لنا تزويد عملاء الشركة بمحتوى حصري والعديد من العروض الترفيهية.”

وقد أصبحت دو الموزع الحصري لتطبيق WAVO في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال هذه الشراكة المميزة، حيث سيحصل عملاؤها على اشتراك حصري مجاني حتى نهاية عام 2017. ويتوفر التطبيق حالياً على الأجهزة المتحركة واللوحية بنظامي (iOS/Andriod)، وكذلك على أجهزة تلفاز سامسونج وLG الذكية وأجهزة الكمبيوتر. يتبع تطبيق WAVO طريقاً جديداً في مجال الترفيه عبر الانترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك من خلال الجمع بين البرامج ذات البث المباشر والبرامج المسجلة. بالإضافة إلى توفير العديد من الخيارات الترفيهية التي تشمل أحدث الأفلام، برامج الأطفال، البرامج الرياضية ذات البث الحصري المباشر وغيرها من البرامج المتوفرة باللغتين العربية والإنجليزية.

ويقدم تطبيقWAVO أيضاً مجموعة من العروض الحصرية التي توفرها شبكة قنوات OSN بالتعاون مع شركائها من أبرز استديواهات إنتاج المحتوى مثل HBO وديزني مما يتيح للعملاء فرصة مميزة لمشاهدة أفضل العروض الحائزة على جوائز إيمي مثل ‘Big Little Lies’ و’ Westworld’ ، بالإضافة إلى أفضل عروض ديزني العائلية وكل هذا بهدف توفير قيمة مضافة لمشتركي دو لخدمات الاتصال المنزلي وخدمات الهاتف المحمول.

وتعمل دو، تحت مظلة جايتكس 2017، التي تقوم على ثلاث ركائز أساسية وهي الاكتشاف والتحول والابتكار، على نقل مفهوم خدمات الاتصال إلى مستوى متقدم وذلك بالابتعاد عن استعراض المفاهيم التقليدية حول التطورات التي من المتوقع أن تحدث في المستقبل إلى التركيز بشكل أكبر على فتح فصل جديد من فصول التحول الرقمي. وستأخذ دو زوار منصتها في أسبوع جايتكس للتكنولوجيا – مركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعبيل، Z-F10 – في رحلة استكشافية لمسارها نحو تحقيق أهداف الشعار الذي تبنته خلال المعرض “تطور أكبر بـ 10 أضعاف” لإثبات كيف تسهم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تعزيز التحول الرقمي في المدينة الذكية. وتستعرض دو استراتيجياتها الهادفة إلى إحداث تحولات نوعية عبر العديد من المجالات مثل تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشين” والخدمات السحابية والسيارات ذاتية القيادة والتعليم الذكي وغيرها، والتي باتت اليوم واقعاً ملموساً.