newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

“دي غريسوغونو” تكشف عن التحفة الجديدة “نيو ريترو ليدي”

كشفت دار المجوهرات والساعات السويسرية «دي غريسوغونو» de GRISOGONO  عن مجموعة الساعات الجديدة «نيو ريترو ليدي» New Retro Lady التي تستعيد أبهة خمسينيات القرن العشرين والتصاميم الأخاذة الخالدة لتلك الحقبة. وتجسّد المجموعة الجديدة البراعة الفذة لدار «دي غريسوغونو» عبر تصاميم مستطيلة أنيقة تلفت الأنظار عن بُعد. واختارت «دي غريسوغونو» الألوان اللافتة في أحيانٍ، والألوان المألوفة في أحيانٍ أخرى، وتتميز «نيو ريترو ليدي» بجمالها الساحر في أدق تفاصيلها.

وتزداد «نيو ريترو ليدي» فرادة بتفاصيلها الدقيقة، مثل اختيارات الذهب الوردي والألماس الأبيض، والألوان الزاهية. واختارت «دي غريسوغونو» الألماس والياقوت الأزرق والياقوت الأحمر والزمرد، وهي أبرز الأحجار الكريمة في العالم، حيث تجسّد «نيو ريترو ليدي» العناصر الأساسية الأربعة: الهواء والماء والنار والتراب. وزُوّدت ساعة «نيو ريترو ليدي» بمينا 12 ساعة بأرقام بارزة مع كاونتر كامل، وراعَت «دي غريسوغونو» اختيار توليفة ألوان مثالية تتلاءم مع أبهة هذه الساعة.

ومن بين السمات التقنية لساعة «نيو ريترو ليدي» الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة المطلية بمادة PVD باللون الأسود، وتتميز أيضاً بثقل التوازن الأنيق والمفتوح والمصنع من الذهب والذي يجسّد شعار «دي غريسوغونو». وتتواصل البراعة المثالية حتى أدق تفاصيلها، مثل حركة الساعة الداخلية حيث أُدمجت الصفيحة الأساسية ضمن قاعدة تماثل شكل الساعة.

ومجموعة «نيو ريترو ليدي» من «دي غريسوغونو» وليدة القرن الحادي والعشرين غير أن جذور أبهتها تعود إلى خمسينات القرن العشرين، وستلهم السيدات الأوائل والأميرات والممثلات والمرأة الواثقة بألقها وأناقتها وكل عاشقة للموضة تجد في داخلها فاشينيستا، وستكون «نيو ريترو ليدي» المثال للأناقة الخالدة.

a4e3ea4825052fb3_org

a70bf63e124626a8_org