إذا كنتم من “الأشخاص المميّزين” في دبي، لعلّكم كنتم من بين المدعوّين إلى الفعاليّة الأكثر تميزًا التي شهدتها المدينة في تلك الليلة، احتفلت مجموعة مميّزة من أشهر روّاد عالم الموضة وعشّاق الأزياء والمكياج في المدينة حتّى ساعات الفجر الأولى، في مكان سرّيّ للغاية.

750 مدعوّ من كبار الشخصيّات – من فنّانين وموسيقيين ومصمّمين وعارضي أزياء ومؤثّرين بارزين وعملاء مختارين ونجوم مشهورين – احتفلوا بإطلاق أحدث مستحضر جريء من YSL Beauty، أحمر الشفاه طويل الثبات Tatouage Couture Ultra Matte الثوريّ الأنيق.

استمتع المشاركون في السهرة بأجواء لا تُنسى بفضل عروض ترفيهية مختلفة شملت جهاز توزيع أحمر الشفاه، حجرة الوشم ورسّامي الوشوم الذين أبدعوا تصاميم رائعة، محطّات المكياج التي منحت الحاضرين إطلالات جديدة جريئة طوال الليل، وأمهر الدي جاي في المدينة. وقد تركت فعاليّة YSL Beauty بصمة خاصّة على الحياة الليليّة في دبي وكانت أصداؤها فريدة. لكنّ هذه التجربة العابرة لم تنته عند هذا الحدّ.

لقد اكتسبت YSL Beauty عن جدارة شهرتها المتزايدة باعتبارها علامة مستحضرات التجميل الفاخرة الأكثر جرأة واحتفاليّة. ويُعدّ مستحضرها Tatouage Couture المرجعيّة الجديدة لأحمر الشفاه غير اللامع في المنطقة، وهو يتميّز بتركيبة فريدة تبدو “طبيعيّة ولا تجفّ”، مستوحاة من إبداع حبر الوشوم. يوفّر أحمر الشفاه هذا إمكانيّة تطبيق دقيقة ومضبوطة عند رسم شكل الشفاه، وهو متوفّر في 18 لونًا لمنح 18 إطلالة ساحرة، من النيود إلى الأحمر، ومن الفوشيا إلى العنّابي. سحرٌ آسر، وجرأة مطلقة، وريادة دائمة.