eleven − 6 =

nineteen − five =

بمناسبة افتتاح معرض “هير تايم”، أقامت علامة الساعات السويسرية الراقية OMEGA فعالية حصرية شملت المرور على السجادة الحمراء واستضافة حفل عشاء راقٍ حضره 100 ضيف من الشخصيات المشهورة.

واستقبلت OMEGA ضيوفها في البوتيك الرئيسي للعلامة في استراليا بمارتين بليس لحضور افتتاح المعرض الذي تفرد بتصميمه المبهر الذي طغى عليه اللون الذهبي والأبيض، إلى جانب استخدام اكسسوارات مميزة للعرض مثل الأدراج والجرات على شكل أجراس، وقد تم افتتاح المعرض رسمياً من قبل سيندي كروفورد ورئيس أوميغا رينالد إيشلمان.

اعتمدت سيندي هذه المناسبة إطلالتها من دار فيرساتشي للازياء، كما ارتدت ساعة أوميغا لايدي ماتيك المرصعة بالألماس واللؤلؤ.

ورحب رئيس OMEGA رينالد إيشلمان بعارضة الأزياء سيندي كروفورد بكل حرارة وعلّق: “تعد سيندي من أقدم سفراء علامة أوميغا، حيث تتجاوز شراكتنا معها العشرون عاماً، وقامت بافتتاح أول بوتيك لنا في استراليا في عام 2007. لا يمكنني التفكير في شخص أكثر ملاءمة لافتتاح المعرض غيرها.”

ومن جانبها قالت سيندي: “إني سعيدة للغاية بالعودة إلى سيدني مع أصدقائي في OMEGA ، وفخورة جداً بتمثيل هذه العلامة التي أظهرت الكثير من الاحترام للنساء على مدى السنوات.”

وتبع افتتاح معرض “هير تايم” حضور المدعوين حفل عشاء خاص تفرد بفخامته ورقيه، وارتدى فيه المدعوين من الرجال ربطات العنق السوداء، كما تمّ توفير سيارات أوميغا السوداء الفاخرة لنقلهم إلى موقع الحدث في دارلينغ بوينت.

وخلال الحفل تمتع الحضور بجلسة في الهواء الطلق أمام الواجهة المائية المطلة على دارلينج بونيت لمشاهدة غروب الشمس على أفق ميناء سيدني، كما تمّ تقديم العشاء في القاعة التي تميزت بتصميمها الداخلي المميز، حيث جاءت الجدران على شكل القطع الحجرية البارزة مكسوة بخامات شفافة، كما تمّ تزيين الطاولات الكريستالية بأغطية الدانيل مع باقات الأزهار البيضاء بلمسات ذهبية.

وفي ختام الأمسية تمتع الضيوف بالمشروبات والحلوى أثناء الاستماع إلى الأداء الحي لمنسق الأغاني دي جي هانا وعازفة الناي مادي.

تعليقات

comments