بعد النجاح الكبير الذي حققته علامة شارلوت تلبوري الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات في افتتاح أول محل “Beauty Wonderland” لها خارج المملكة المتحدة في الكويت، تستمر علامة الجمال الأولى في سلسلة نجاحاتها في الشرق الأوسط بافتتاح ثاني محل “Beauty Wonderland” لها في الشرق الأوسط في دوحة فستيفال سيتي في قطر بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية.

وبهذه المناسبة، صرّحت شارلوت تلبوري قائلةً: “إنّني متشوقة جداً للقاء السيدات القطريات الجميلات ليتعرفن على علامة شارلوت تلبوري. وأنا متأكدة من أنهن سيعشقن “المرآة السحرية” التي ستظهر لهن عشر إطلالات مختلفة خلال ثوانٍ معدودة، بالإضافة إلى مركز التجميل الخاص الذي يتيح لهن فرصة للحصول على مظهر جديد كليّاً لجميع المناسبات سواء العائلية أو الخاصة أو حفلات الزفاف، وهو المكان الأمثل لكي تستمتع فيه النساء من جميع الأعمار بعالم من الجمال.”

وقد تم تصميم المحل الجديد، والذي تم افتتاحه اليوم، باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغمٍ تام مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود والذي اشتهرت وتميزت به العلامة.

كما يتميز أيضاً بالمقاعد المخملية الفاخرة ذات اللون القرمزي والإضاءة باللون الذهبي والطاولات المزينة بأسلوب هوليوود الفريد. كما يوجد فيه “المرآة السحرية” التي تظهر الوجه بعشر إطلالات مختلفة بمجرد الوقوف أمامها والنظر إليها. فمهما كان عمركِ، فشارلوت تقدم لكِ أحدث الصيحات وأجود المستحضرات لكي تتألقي بأبهى حلة.

ويتوسط المحل طاولة كبيرة تضم صور للعشر إطلالات المختلفة مع مجموعة المستحضرات التي تم استخدامها لابتكار كل إطلالة على حدة تحت كل صورة، وهذا سيمنح كل امرأة فرصة الاختيار من بين مختلف المستحضرات بما يتناسب مع شخصيتها وأسلوبها. واحتفالاً بإطلاق أول محل لها في قطر، كشفت شارلوت النقاب عن أول حملة لها للإطلالات العشر مع ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة الأزياء سيندي كيمبرلي (@wolfiecindy).

وكما سيتوفر في المحل الجديد في قطر باليت العيون الجديدة والأكثر مبيعاً من شارلوت تلبوري، Instant Eye Palette. ونظراً للطلب الكبير عليها، والذي وصل إلى 30,000، فاجأت شارلوت معجباتها من محبات الجمال بإصدار كمية محدودة من الباليت في المحل. وستتوفر الباليت للزبائن بالشرق الأوسط، ولكن الكمية محدودة، فلا تفوتوا الفرصة!